قبل القمة.. رسالة من الخطيب للجهاز الفني ولاعبي الأهلي
الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019 - 19:50
كتب : حسام نور الدين
الخطيب يزور مران الأهلي بعد الفوز بالسوبر
حرص مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب على الالتقاء بالجهاز الفني لفريق الكرة على هامش المران الجماعي مساء الثلاثاء.
وجاء اجتماع مجلس إدارة الأهلي بالجهاز الفني واللاعبين للشد من أزرهم وتحفيزهم قبل المواجهات الهامة التي يخوضها الفريق في الفترة المقبلة.
وحضر الخطيب جانب من مران الأهلي الجماعي للتأكيد على أهمية المرحلة الحالية وضرورة بذل أقصى جهد من اللاعبين لمواصلة الانطلاقة القوية على الصعيد المحلي والإفريقي.
ويستعد الأهلي حاليا لمباراة القمة يوم السبت المقبل ضد الزمالك في الجولة الرابعة من الدوري.
وكان اتحاد الكرة تلقى خطابا من الأمن لتأجيل مباراة القمة، ويحاول الاتحاد حاليا إيجاد حلولا بديلة لإقامة اللقاء.
ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري بعد مرور 3 جولات برصيد 9 نقاط.
اقرأ أيضا
دليلك لفهم إنجاز كريستيانو رونالدو.. هل تعرف كم هدفا سجله أعتى المهاجمين
بعد أن مرت العاصفة.. وقفة هادئة أمام كارثة كوماسي
خبر في الجول – الأمن يطلب تأجيل مباراة القمة.. وحل مقترح من اتحاد الكرة
فايلر يستقر على موعد معسكر القمة.. وانتظام الدوليين في مران الثلاثاء
فرج عامر: إذا تم تأجيل القمة فمن العدل تعديل موعد مواجهة سموحة وبيراميدز
نرشح لكم
كأس العالم – كما كشف في الجول.. اتحاد الكرة يوضح سبب إزالة النجوم وتغيير لون الأرقام
وليد سليمان: عملنا على إعادة هوية الأهلي في قطاع الناشئين
اتحاد طنجة يكشف حقيقة طلب الزمالك عودة معالي
"موسم جديد وأهداف أكبر".. المصري يجدد عقد عماد النحاس
خبر في الجول - وفد من الأهلي في المغرب لحسم تفاصيل التعاقد مع عموتة
كأس العالم - مدير منتخب بلجيكا السابق لـ في الجول: منتخب مصر قوي ويملك جودة عالية
كأس العالم – تواجد "شارة الظهور الأول" على أكمام قمصان اللاعبين
وليد خليل والشريعي.. أبرز المتبرعين لـ الإسماعيلي للمساعدة في حل الأزمة المالية












الأهلي