مران الزمالك – عودة ساسي وجلسة مع ميتشو.. وتصعيد 3 ناشئين
الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019 - 18:52
كتب : أحمد شوقي صلاح
ساسي - الزمالك - المقاصة
عاد فرجاني ساسي لاعب خط وسط الزمالك للمشاركة في مران الفريق الأبيض الجماعي الذي أقيم اليوم الثلاثاء استعدادا للقاء الأهلي السبت المقبل في رابع جولات الدوري.
وعقد ميتشو المدير الفني للزمالك جلسة مع ساسي تلاها جلسة أخرى مع المهاجم خالد بوطيب تحدث فيها المدرب الصربي عن بعض الأمور الفنية.
وخاض الثنائي محمود علاء وعبد الله النقاز تدريبات تأهيلية عقب مشاركتهما في مباراة منتخب مصر الودية أمام بوتسوانا التي أقيمت أمس الإثنين.
وقسم ميتشو الفريق إلى مجموعتين الأولى كانت تحت إشرافه والثانية مع مساعده دوسان ستوجنوفيش لتنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية.
وشهد المران تصعيد ثلاثة لاعبين من الشباب هم أحمد عيد ومحمد طارق وحسام عبد المجيد.
ويحتل الزمالك المركز الرابع في الدوري بسبع نقاط بينما يتصدر الأهلي الترتيب بتسع نقاط.
اقرأ أيضا
دليلك لفهم إنجاز كريستيانو رونالدو.. هل تعرف كم هدفا سجله أعتى المهاجمين
بعد أن مرت العاصفة.. وقفة هادئة أمام كارثة كوماسي
خبر في الجول – الأمن يطلب تأجيل مباراة القمة.. وحل مقترح من اتحاد الكرة
فايلر يستقر على موعد معسكر القمة.. وانتظام الدوليين في مران الثلاثاء
فرج عامر: إذا تم تأجيل القمة فمن العدل تعديل موعد مواجهة سموحة وبيراميدز
نرشح لكم
كأس العالم – كما كشف في الجول.. اتحاد الكرة يوضح سبب إزالة النجوم وتغيير لون الأرقام
وليد سليمان: عملنا على إعادة هوية الأهلي في قطاع الناشئين
اتحاد طنجة يكشف حقيقة طلب الزمالك عودة معالي
"موسم جديد وأهداف أكبر".. المصري يجدد عقد عماد النحاس
خبر في الجول - وفد من الأهلي في المغرب لحسم تفاصيل التعاقد مع عموتة
كأس العالم - مدير منتخب بلجيكا السابق لـ في الجول: منتخب مصر قوي ويملك جودة عالية
كأس العالم – تواجد "شارة الظهور الأول" على أكمام قمصان اللاعبين
وليد خليل والشريعي.. أبرز المتبرعين لـ الإسماعيلي للمساعدة في حل الأزمة المالية












الزمالك