كرة يد - الزمالك
نجح فريق الزمالك وفريق سبورتنج لكرة اليد في الوصول لدور نصف النهائي في بطولة إفريقيا للأندية.
الزمالك انتصر على ريد ستار 35-23 في ربع نهائي بطولة إفريقيا لينجح في الوصول لنصف النهائي.
بينما انتصر فريق سبورتنج على فاب الكاميروني 28-23 ليواصل هو الآخر طريقه في البطولة.
سبورتنج والزمالك نجحا في تحقيق العلامة الكاملة في الدور الأول من البطولة، والآن قد يكونا طرفا النهائي.
وينتظر الزمالك الفائز من مواجهة إنتر كلوب أمام ايتوال دو كونجو، لمواجهته في نصف النهائي.
ويلعب سبورتنج أمام الفائز من مواجهة وداد السمارة المغربي أمام جي إي كسي.
ويسعى الزمالك لحصد اللقب للعام الثالث على التوالي بعدما حقق النسخة الـ 40 على حساب الأهلي، والنسخة الـ 39 على حساب أسبيرنس التونسي.
ويمتلك الزمالك الرقم القياسي في تحقيق بطولة إفريقيا بـ 11 لقبا بالتساوي مع المجمع البترولي الجزائري "مولودية الجزائر سابقا".
طالع أيضا
بيان رسمي من الإسماعيلي بسبب عماد حمدي
خورخي سامباولي وسانتوس ونقطة البداية
هل يلعب عبد الله بكري لمنتخب السعودية؟
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك | كرة يد
بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري لكرة اليد