زيزو يفض الاشتباك أمام المقاصة.. ويسجل ثاني أهدافه مع الزمالك
الخميس، 03 أكتوبر 2019 - 21:32
كتب : FilGoal
زيزو - الزمالك - المقاصة
بعد شوط أول فشل فيه الزمالك في هز شباك مصر للمقاصة، نجح أحمد السيد "زيزو" في فض الاشتباك وتقدم للفريق الأبيض بالشوط الثاني.
الزمالك يواجه المقاصة ضمن ثاني جولات الدوري المصري الممتاز على استاد السلام.
وزيزو واصل تألقه بعد صناعة هدف الفوز على الاتحاد السكندري الجولة الماضية، ليهز الشباك مسجلا أول أهدافه في الموسم الجاري، وثاني أهدافه مع الفريق إجمالا.
الموسم الماضي سجل لاعب ليرس الأسبق هدفا وحيدا في شباك الإسماعيلي في 24 يوليو، والآن أحرز ثاني أهدافه بهز شباك المقاصة ليعادل أرقامه في الموسم الفائت بصناعة هدف وتسجيل آخر خلال 15 مباراة.
زيزو شارك في اللقاء بشكل أساسي، وانطلاقة من عمق الملعب وتسديدة بيسراه كتبت أول أهداف اللقاء.
وانضم صاحب الـ23 عاما إلى صفوف الزمالك في يناير الماضي قادما من موريرينسي البرتغالي.
أحمد سيد زيزو إخترق مسافة طويلة من منتصف الملعب ولم يواجه أي لاعب من المقاصة حتى سجل الهدف الأول pic.twitter.com/8Y9UEg4oFq
— FilGoal (@FilGoal) October 3, 2019
طالع أيضا
توقع مباريات الدوري واربح FIFA20
ماذا فعل الزمالك في 4 مواجهات ضد ميدو؟
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الزمالك
الدوري المصري