الزمالك: الحزن على الطفل أدهم سبب عدم استلام ميداليات السوبر
السبت، 21 سبتمبر 2019 - 00:52
كتب : FilGoal
صور تتويج الأهلي بكأس السوبر بعد الفوز على الزمالك
كشف الموقع الرسمي لنادي الزمالك عن سبب عدم تسلم لاعبي الفريق الميداليات الفضية عقب الخسارة أمام الأهلي في السوبر المصري.
وأشار الموقع الرسمي إلى "لاعبو الزمالك انسحبوا من أرضية الملعب ورفضوا استلام الميداليات بعد علمهم بنبأ وفاة الطفل أدهم مسعد مشجع الفريق".
وأضاف الموقع "لاعبو الزمالك أصيبوا بحالة من الحزن الشديد واتفقوا على عدم التوجه إلى منصة التتويج كنوع من المشاركة الوجدانية مع أسرة اللاعب".

وتوفى الطفل أدهم في حادث سير أثناء ذهابه لملعب برج العرب لمؤازرة الزمالك.
ونعى مجلس إدارة الزمالك وكذلك مجلس إدارة الأهلي الطفل أدهم داعين الله أن يرحمه ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
ويُنعي FilGoal.com أسرة الفقيد راجين من الله أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته الصبر والسلوان.
اقرأ أيضا
سوبر أجايي يهزم استفاقة الزمالك.. الأهلي يفوز في عودة الكرة المصرية
طبيب الأهلي يكشف إصابات متولي وياسر إبراهيم والسولية
أفكار فايلر وأدوار أفشة وأجايي في ملامح فوز الأهلي على الزمالك
خطايا ميتشو وسلاح فتاك غائب في ملامح هزيمة الزمالك من الأهلي
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الزمالك
الأهلي
كأس السوبر المصري