فابينيو: لا نفكر في لقب دوري الأبطال الآن.. علينا عبور المجموعات

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 - 10:54

كتب : FilGoal

ليفربول - أبطال أوروبا - توتنام

أوضح البرازيلي فابينيو لاعب وسط ليفربول أن فريقه لا ينظر الآن إلى الحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا الذي يحمل لقبه.

ويبدأ رجال يورجن كلوب رحلة الدفاع عن لقب دوري الأبطال مساء الثلاثاء، بمواجهة نابولي في الجولة الأولى من دور المجموعات للمسابقة.

وقال فابينيو في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "نحن من المرشحين للفوز باللقب. حامل اللقب دائماً ما يكون مرشحاً لحصده مجدداً. لكن هذا لا يعني أن نضع أي ضغوط إضافية على عاتقنا. نحن نعرف كيف نتعامل مع الضغوط. لا توجد مشكلة".

وأضاف "دوري أبطال أوروبا هو المنافسة الأصعب قارياً. سنبذل قصارى جهدنا من أجل التأهل للدور المقبل. نحن الآن في مرحلة القيام بالأشياء خطوة بخطوة وليس التفكير في تحقيق اللقب من الآن".

وتضم المجموعة بجانب ليفربول ونابولي، كل من جينك البلجيكي وسالزبورج النمساوي، بطلا الدوري في بلادهم.

وأشار البرازيلي الدولي "في العام الماضي أظهرنا قوتنا في الدوري بحصد 97 نقطة. لقد نجحنا في الحفاظ على معاييرنا رغم كثافة المشاركة في جميع المسابقات".

وواصل "الأمر مرهق وصعب ويتطلب الكثير من اللاعبين الجاهزين. يتطلب الأمر الكثير من طاقم التدريب، حيث يعمل على إعداد واستشفاء اللاعبين كل يومين، استعداداً لمباراة عالية المستوى".

وأتم "هذا ممكن، لكنه صعب للغاية. يجب أن يكون جميع اللاعبين في أقصى درجات الاستعداد والتركيز. أظهر ليفربول أنه فريق لديه طموح وتركيز، وأنه مستعد لهذا التحدي".

طالع أيضا

عودة البطولة الممتعة دوري أبطال أوروبا

ليفربول في تحد صعب أمام نابولي

دورتموند وبرشلونة.. معركة السيطرة

علي ماهر يجيب على سؤال المائة مليون

الغندور: نجد صعوبة في استقدام أجنبي لإدارة السوبر

فانتازي في الجول - تعرف على أغلى اللاعبين

التعليقات
قد ينال إعجابك