خاص مصدران من كاف والجبلاية لـ في الجول: إنذار باستبعاد الزمالك من دوري الأبطال بسبب سيسيه

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 - 21:40

كتب : عاطف شادي

عبد الله سيسيه - الزمالك

تلقى نادي الزمالك خطابا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن طريق اتحاد الكرة المصري، يخطره فيه بضرورة سداد المستحقات المتأخرة للاعبه السابق عبد الله سيسيه، وإلا فسيتم استبعاده من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر من "كاف" -رفض ذكر اسمه- لـFilGoal.com: "أخطرنا الاتحاد المصري بمخاطبة الزمالك بضرورة سداد مستحقات عبد الله سيسيه المتأخرة، والبالغة 160 ألف دولار قبل 30 سبتمبر الجاري".

وأضاف "سيسيه حصل على حكم لتحصيل تلك المستحقات من قبل فيفا والمحكمة الرياضية ولكن الزمالك لم يسددها حتى الآن واللاعب اشتكى النادي للاتحاد الإفريقي".

وأتم "حال عدم سداد المستحقات المتأخرة، فسيُستبعد الزمالك من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا".

وبالتوجه إلى اتحاد الكرة أكد مصدر مسؤول في الجبلاية فضل عدم ذكر اسمه لـFilGoal.com حقيقة الخطاب ومخاطبتهم للزمالك.

وقال: "تلقينا بالفعل خطابا من الاتحاد الإفريقي في الـ29 من شهر أغسطس الماضي بضرورة مخاطبة الزمالك بشأن مستحقات سيسيه المتأخرة".

وواصل "في الأول من شهر سبتمبر الجاري أرسلنا خطابا للمدير التنفيذي للزمالك نخطره فيه بفحوى خطاب كاف وضرورة سداد المستحقات المتأخرة لسيسيه في موعد غايته الـ30 من شهر سبتمبر الجاري".

وبسؤاله عن سبب تحديد موعد الـ30 من سبتمبر أجاب "لأن هذا هو موعد انعقاد اجتماع لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي".

وأتم المصدر في الجبلاية حديثه "حال عدم سداد الزمالك للمستحقات المتأخرة له فإنه سيترتب عليه سحب رخصته من الاتحاد الإفريقي وبالتالي استبعاده من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم الجاري".

وانضم عبد الله سيسيه إلى الزمالك قادما من المصري في عام 2012 وقضى معه عاما وحيدا قبل أن يعار إلى الاتحاد الليبي واتحاد الشرطة المصري وبعد ذلك رحل عن النادي الأبيض في 2016.

وسجل سيسيه مع الزمالك 10 أهداف وصنع هدفين في 32 مباراة شارك فيها.

وكان الزمالك تأهل لدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا ويستعد للقاء جينيراسيون فوت السنغالي وذلك بعد تغلبه على ديكيداها الصومالي بنتيجة 13-0 في مجموع مباراتي الدور التمهيدي.

طالع أيضا

مران الأهلي – طلب جديد من فايلر أثناء الهجوم.. واهتمام خاص بالعرضيات

أي هؤلاء اللاعبين توج بكأس مصر؟

خبر في الجول – معروف يوسف يقترب من المصري

كيف يعوض جوارديولا إصابة لابورت.. 3 خيارات مطروحة أحدهم تمت تجربته

أبرز 20 لاعبا حرا بعد نهاية سوق الانتقالات

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك