الأهلي يُرحل ثنائي تنس الطاولة من المغرب ويحرمه من البطولة العربية
الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 - 11:33
خالد عصر - تنس طاولة
قرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب ترحيل خالد عصر وعمر بدير لاعبا فريق تنس الطاولة من المغرب وحرمانهما من المشاركة في البطولة العربية.
واتخذ الأهلي قرارا بترحيل اللاعبين وإيقافهما وإحالتهما للتحقيق بسبب إساءة كلاهما للآخر خلال مشادة كلامية بينهما في فندق الإقامة.
ورفض الأهلي ما حدث بين ثنائي الفريق ووصفه بمشهد لا يتفق مع قيم ومبادئ النادي.
ويتواجد فريق تنس الطاولة في المغرب للمشاركة في البطولة العربية.
وكان رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي في النادي قد تلقى اتصالا هاتفيا مساء أمس الاثنين من أشرف عبد الفتاح المدير الفني للفريق بكل تفاصيل الواقعة.
ورفع مدير النشاط الرياضي في النادي الأمر إلى محمود الخطيب رئيس النادي الذي قرر ترحيل الثنائي وحرمانهما من المشاركة في البطولة العربية ومثولهما للتحقيق.
طالع أيضا
كيف ساهم روما في إيجاد أطفال مفقودين
نرشح لكم
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كأس العالم - موعد المؤتمر الصحفي لـ حسام حسن قبل مواجهة نيوزيلندا
اسكواش - هانيا إلى نهائي السلسلة الختامية.. وانسحاب عسل وخسارة أمنية وزكريا












الأهلي
اليوم الأول لـ فايلر "ذو الشخصيتين" في الأهلي.. "سنهاجم"
مباشر كأس العالم - المكسيك (0)-(0) التشيك.. جنوب إفريقيا (0)-(0) كوريا.. انطلاق المباراتين
الأب الروحي