بتروجت لـ في الجول: نسعى لحصد لقب الكأس تعويضا للهبوط
الإثنين، 02 سبتمبر 2019 - 11:29
كتب : أحمد شاكر
بتروجيت
يستهدف فريق بتروجت إقصاء بيراميدز من نصف نهائي كأس مصر وحصد اللقب تعويضا للهبوط.
ويلعب بتروجت أمام بيراميدز في الثامنة من مساء اليوم الاثنين في ختام مباريات نصف نهائي كأس مصر، ليتأهل الفائز لمواجهة الزمالك على اللقب.
وقال طلعت محرم المدرب العام لبتروجت لـ FilGoal.com: "نسعى للوصول إلى أبعد منطقة في كأس مصر".
وشدد "نهدف لإقصاء بيراميدز وحصد اللقب لتعويض الهبوط".
وأضاف المدرب العام لبتروجت "بيراميدز فريق متكامل ولديه عناصر مميزة وحلول فردية وجماعية جيدة".
وعن جاهزية الفريق البترولي أوضح "الفريق كامل باستثناء حسام حسن، الغائب للإيقاف للحصول على 3 بطاقات صفراء".
وأوضح محرم "كأس مصر دائما خارج التوقعات، وطموح أي فريق يصل لنصف النهائي هو الحصول على اللقب".
وبالحديث عن مواجهة بيراميدز أمام حرس الحدود في ربع النهائي قال محرم: "كانت مباراة متوازنة بين الفريقين حتى احتساب ركلة الجزاء لبيراميدز".
وأخيرا بالحديث عن العودة للدوري الممتاز قال المدرب العام لبتروجت "متمسكون بحقنا وسوف نسلك كل الطرق المشروعة من أجل الحصول على ذلك".
وأتم تصريحاته "الجميع يعلم أن بتروجت هبط بفعل فاعل".
طالع أيضا
تقرير: مخيتاريان ينضم إلى روما
ساسي: لم أقابل مثل جماهير الزمالك
كيف حاول إيمري الانتحار في دربي لندن
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











