خبر في الجول – اتحاد الكرة يجمع 25 مليون جنيه من قيد الفرق المشاركة قاريا
الجمعة، 02 أغسطس 2019 - 11:19
كتب : عاطف شادي
اتحاد الكرة
استفاد اتحاد الكرة المصري من خطوة تسجيل الفرق المصرية لقوائمها قبل المشاركة في البطولات القارية بشكل كبير.
وحسبما علم FilGoal.com فإن اتحاد الكرة جمع قرابة الـ25 مليون جنيه نظير تسجيل الفرق المصرية الأربعة (الأهلي – الزمالك – المصري – بيراميدز) للاعبيهم قبل غلق باب القيد الإفريقي.
بعض الأندية كان عليها متأخرات للاعبين سابقين ورسوم تسجيل لاعبين من قبل، وهو ما أصر اتحاد الكرة على تحصيله أولا قبل فتح القيد للفرق من جديد.
نادي المصري على سبيل المثال سلم اتحاد الكرة "شيك بنكي" مستحق الدفع مقابل 20 مليون جنيه، قيمة مديونيات سابقة، قبل ان يسمح لهم اتحاد الكرة بقيد لاعبيهم الجدد.
ويشترك فريقي الأهلي، والزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل، فيما يلعب النادي المصري، وبيراميدز في الكونفدرالية الإفريقية.
طالع أيضا
قرار رسمي من الزمالك بخصوص قيد أوناجم
تعرف على كافة تفاصيل أزمة قيد أوناجم
رسميا - أرسنال يضم أغلى لاعب في إفريقيا
نرشح لكم
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة












المصري
الزمالك
الأهلي