مصدر في الإسماعيلي لـ في الجول: نرغب في ضم عنتر من الزمالك
الخميس، 01 أغسطس 2019 - 20:32
كتب : ياسر الشريف
محمد عنتر
كشف مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة الإسماعيلي رغبة ناديه في التعاقد مع محمد عنتر جناح الزمالك.
وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه: "نرغب في التعاقد مع محمد عنتر من الزمالك".
وأضاف في تصريحاته مع FilGoal.com "المفاوضات بدأت بالفعل بين الإسماعيلي والزمالك من أجل عنتر".
وواصل "صفقة عنتر بعيدة تماما عن صفقة انتقال محمد عواد إلى الزمالك والتي شهدت ضم الإسماعيلي لـ محمود دونجا وأحمد مدبولي".
محمد عنتر صاحب الـ 26 عاما انضم إلى الزمالك قادما من الأسيوطي – بيراميدز حاليا - العام الماضي.
وشارك عنتر في 9 مباريات فقط الموسم الماضي في الدوري والكأس ونجح في التسجيل مرة.
ومنذ انضمامه لـ الزمالك، شارك عنتر في 25 مباراة ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة 5.
وحصد عنتر مع الزمالك لقب كأس الكونفدرالية الموسم الماضي، إلى جانب لقب كأس مصر.
طالع أيضا
قرار رسمي من الزمالك بخصوص قيد أوناجم
تعرف على كافة تفاصيل أزمة قيد أوناجم
رسميا - أرسنال يضم أغلى لاعب في إفريقيا
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الإسماعيلي
الزمالك
الدوري المصري