باليرمو يُطلق شعاره الجديد وخطة العودة للدوري الإيطالي في 3 سنوات
الخميس، 25 يوليه 2019 - 15:46
كتب : إسلام أحمد
نادي باليرمو الإيطالي
أعلن نادي باليرمو الإيطالي شعاره الجديد وخطته للعودة مرة أخرى إلى الدوري الإيطالي خلال 3 سنوات.
داريو ميري وتوني دي بيازا فازا بمناقصة لإعادة إحياء النادي الإيطالي الذي استُبعد من الدرجة الثانية بسبب المخالفات المالية والإفلاس.
وفشل باليرمو في تقديم الأوراق التي تثبت استقراره المالي للجنة الدوري الإيطالي الدرجة الثانية في الوقت المحدد ليهبط للدرجة الرابعة.
ميري قال للصحفيين عن مستقبل الفريق الصقلي: "متأكد من أنه بعد الكثير من المعاناة، لدينا فرصة لكتابة صفحات جميلة في تاريخنا".
وتابع "سنقوم بتغيير شعارنا، سيكون هناك نسر أكثر عدوانية، والذي يشهد طموحنا للوصول إلى دوري الدرجة الأولى في غضون ثلاث سنوات".
وتغير شعار النادي بتواجد النسر واسم النادي عدا كلمة US” Citta di” والتي تعني المدينة.
ويأمل النادي الصقلي تكرار تجربة بارما الذي عاد للأضواء الدوري الإيطالي الدرجة الأولى خلال 3 مواسم فقط بعد إفلاسه وبدء المشاركة من جديد في الدرجة الرابعة.
طالع أيضا
لاسارتي للاعبي الأهلي: لدينا قمة.. أوقفوا الاحتفالات
الخطيب بعد التتويج بالدوري: الآن أمامنا المزيد من البطولات لنفوز بها
تعرف على طريق أندية مصر في بطولتي إفريقيا
تقرير: ناديان إنجليزيان يريدان حارس الأهلي
نرشح لكم
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان












باليرمو
صدارة استثنائية
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران