سيسيه: السنغال تقترب من اللقب.. وتونس تلعب بأسلوب معقد ومبتكر

يرى أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال أنه أصبح قريب جدا من الفوز بالبطولة مشيرا إلي أن لديه أمل كبير في تحقيق اللقب

كتب : عاطف شادي

السبت، 13 يوليه 2019 - 13:15
أليو سيسيه - مدرب السنغال

يرى أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال أنه أصبح قريب جدا من الفوز بالبطولة مشيرا إلي أن لديه أمل كبير في تحقيق اللقب خاصة وأن فريقه لم يصل إلي نصف النهائي منذ 13 عاما.

وقال سيسيه خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة تونس غدا الأحد إن ما يسعي إليه حاليا هو التفكير في الخطوة القادمة وهي الفوز علي تونس.

وأشار سيسيه إلى أنه لعب في البطولة مع منتخبات قوية ولكن منتخب تونس ذو طابع مختلف عن الجميع وأنه يقدر هذا وسيتعامل فنيا بشكل جيد مع هذا الأمر.

وواصل سيسيه أن تونس يمتلك لاعبين علي مستوى عال وخط وسط مميز جدا.

وشدد على أنه إذا كان (آلان) جيريس -مدرب تونس- يعرف السنغال فهو أيضا يعرف لاعبي تونس جيدا وأن المنتخب التونسي أداؤه تطور بشكل كبير وأن الأزمة التي يواجهها أن تونس تلعب بطرق لعب معقدة ومبتكرة وأن هذا ما يميزهم.

وأوضح المدير الفني لمنتخب السنغال أن الفوز ببطولة إفريقيا يعد حلما للشعب السنغالي بأكمله خاصة وأن المنتخب لم يصل لنهائي البطولة منذ ٢٠٠٢ وأنه نجح في الصعود بمنتخب بلاده للمونديال ووصوله في بطولة الأمم الإفريقية الحالية إلي نصف النهائي ويسعي لتحقيق اللقب مشيرا إلى أن استمراره مع منتخب بلاده لمدة ٥ سنوات أفاده كثيرا وأنه اكتسب خبرات كبيرة وأداؤه تطور وأنه عادل بين اللاعبين.

اقرأ أيضا:

تقرير: الهلال يتلقى عرضا "قويا" من الزمالك لضم بنشرقي.. الصفقة تقترب

السولية: لم أشك ولو للحظة في اعتلاء الصدارة.. اليأس ليس في قاموس الأهلي

مصدر مسؤول في الزمالك لـ في الجول: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام كهربا.. وهذا ردنا على فسخ العقد

في الجول يكشف - كيف يخطط كهربا لفسخ التعاقد مع الزمالك من خلال تركيا

مصدر من الزمالك يوضح لـ في الجول موقف النادي من عودة عبد الشافي

اختبر معلوماتك - رتب الهدافين التاريخيين لمنتخب الجزائر