أسطورة ليفربول: اهتمام ريال مدريد وبرشلونة بصلاح وماني يقلقني على الفريق

الإثنين، 03 يونيو 2019 - 21:49

كتب : رامي جمال

صلاح - ماني - ليفربول

لا يخشى جرايم سونيس أسطورة ليفربول على فريقه من قوة إنفاق مانشستر سيتي في سوق الانتقالات ولكنه يخشى من اهتمام ريال مدريد وبرشلونة بلاعبي الحُمر محمد صلاح وساديو ماني.

ساديو مانيه

النادي : ليفربول

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وتحدث سونيس الذي لعب لليفربول من 1978 إلى 1984 قائلا: "ريال مدريد وبرشلونة سيحومان حول صلاح وماني وأعتقد أن واحد منهما سيكون هدفا رئيسيا لضمه الصيف الجاري".

وتابع في حديثه لصحيفة "إندبندنت" الإنجليزية "قطبا إسبانيا يمران الآن بعملية إعادة بناء ويحاولان ضم أي لاعب يستطيع تقديم الإفادة".

وأضاف اللاعب المتوج مع الحُمر بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات "ليفربول ناد رائع وكبير وأثبت ذلك بعودته مؤخرا للقمة بخوض نهائي دوري الأبطال عامين متتاليين ولكن العديد من اللاعبين يشعرون بصعوبة رفض ريال مدريد أو برشلونة".

وأردف "رأينا ذلك مع لويس سواريز وفيليبي كوتينيو فهما كان يستمتعان باللعب مع ليفربول قبل قدوم برشلونة والأمر ذاته سيتكرر مع صلاح وماني".

ولكن رغم ذلك يؤمن سونيس أن ليفربول يستطيع حصد المزيد من الألقاب خلال السنوات المقبلة حال الحفاظ على لاعبيه والبناء على ما سبق.

وقال: "الفريق لديه حارس مرمى رائع وخط دفاع مميز بالإضافة لألكسندر أرنولد وأندرو روبرتسون والجميع يتطور، لذا يستطيع الفريق إضافة المزيد من اللاعبين الرائعين وحصد النجاح لسنوات كثيرة مقبلة".

وأتم "القلق بالنسبة لليفربول ليس قوة مانشستر سيتي في إنفاقه في الانتقالات ولكن أن يأتي أي ناد ليضم صلاح أو ماني وهما أحد أهداف ريال مدريد وبرشلونة".

اقرأ أيضا

مصدر بـ المقاصة لـ في الجول: الأهلي أبدى اهتماما بلاعبنا.. والشيخ قد ينضم لنا نهائيا

أحمد أحمد: رئيس الترجي هددني أمام الجميع.. لا أعلم لماذا لا يعمل الـVAR في تونس

فرانس فوتبول: أحداث الترجي والوداد تدفع الكاف لـ"ثورة" في نظام نهائيات بطولات الأندية

الأهلي لـ في الجول: مهتمون باستمرار رمضان صبحي.. سنخاطب هدرسفيلد للشراء أو تجديد الإعارة

تشيلسي يقف بين صلاح وما لم يحققه أي لاعب عربي من قبل

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك