لوسيانو سباليتي
أعلن نادي إنتر بشكل رسمي نهاية مشوار لوسيانو سباليتي المدير الفني للفريق مع النادي بعد أن انتهى هذا الموسم.
وكتب نادي إنتر عبر موقعه الرسمي: "يمكننا التأكيد على انتهاء علاقة سباليتي مع الفريق الأول".
وتابع "يوجه النادي الشكر لسباليتي على ما قدمه من نتائج مع الفريق في الفترة الماضية".
وتولى سباليتي قيادة إنتر في صيف 2017 ونجح في قيادة الفريق للتأهل لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد حصد المركز الرابع.
وفي نفس السياق أعلنت صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية أنه سيتم الإعلان بشكل رسمي عن المدير الفني الجديد غدا الجمعة.
وأوضح تقرير صحيفة لا جازيتا أن أنطونيو كونتي هو المدير الفني الجديد للفريق والذي سيتم الإعلان عنه غدا.
وكان كونتي قد سبق وقاد فريق يوفنتوس قبل أن يتولى قيادة منتخب إيطاليا في الفترة من صيف 2014 إلى صيف 2016.
ومنذ رحيل كونتي عن تشيلسي في صيف 2018 لم يقم بقيادة أي فريق هذا الموسم.
طالع أيضا
بالفيديو – 16 دقيقة تكسي لندن بالأزرق.. تشيلسي يقتل حلم أرسنال برباعية
هازارد يعلنها: أعتقد إنه الوداع لتشيلسي.. حان وقت تحد جديد
روبيرتسون: محمد صلاح أحد أفضل لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي
مدغشقر المنتخب وليس الفيلم.. أو أندريانامبوينيميريناتومبوكويندريندرا
ليون يشكر تشيلسي.. اكتمال مقاعد دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2019-2020
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا
كأس العالم - ديشامب: سيطرنا على الشوط الثاني رغم صعوبة الظروف
هالاند > سار
عاصفة مبابي
انتهت كأس العالم – النرويج (3)-(2) السنغال.. فوز الفايكنج












إنتر
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. محرز يهدر