خاص مصدر مقرب من أبو ريدة لـ في الجول: تحقيق فيفا أغلق قبل أن يبدأ.. الشكوى كانت كيدية

الأحد، 19 مايو 2019 - 14:58

كتب : FilGoal

هاني أبو ريدة

قال مصدر مقرب من هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة إن التحقيق بشأن شكوى مقدمة ضده لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الذي يشغل أبو ريدة عضوية مكتبه التنفيذي، "انتهى قبل أن يبدأ".

وعلم FilGoal.com في وقت سابق بشأن خطاب تلقاه أبو ريدة في 13 مارس الماضي، تطلب فيه غرفة التحقيقات بلجنة الأخلاقيات في الفيفا إيضاحات من أبو ريدة بشأن طرق دفع تكاليف حفل أقيم في 4 مايو 2017 للاحتفال بانتخاب أحمد أحمد رئيس الكاف الجديد في ذلك الوقت، قبل سفر عدد من رؤساء الاتحادات الإفريقية وأعضاء من الاتحاد العربي إلى المنامة عاصمة البحرين بطائرة خاصة، طالبة من أبو ريدة الحصول على رد قبل يوم 20 مارس.

  • FilGoal.com تحفظ على نشر المعلومات السابقة حتى الحصول على ردود من أبو ريدة أو أحد المقربين منه.

وقال المصدر المقرب من أبو ريدة: "الشكوى كانت كيدية من أحد المرشحين المنافسين له على منصب عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي والتي أقيمت في البحرين".

أضاف المصدر "تم إغلاق التحقيق قبل أن يبدأ واكتفى الاتحاد الدولي ولجنة التحقيق التابعة له بالردود والمستندات التي تم إرسالها عن طريق البريد دونما الحاجة لأي من جلسات التحقيق".

أشار المصدر قائلا: "أرسلت غرفة التحقيق التابعة للجنة الأخلاقيات بالاتحاد الدولي، تعميما وخطابا آخر بتاريخ 26 مارس 2019 تؤكد فيه أنه بعد مراجعة كافة الوقائع والأقوال والمستندات تبين أنه لا يوجد أي خرق لميثاق الفيفا الأخلاقي من جانب أبو ريدة وأن اللجنة تبين لها أنها مجرد شكوى كيدية وعليه فقد أغلق التحقيق نهائيا".

وأتم المصدر "نستغرب توقيت وغرض تسريب تلك الأخبار المغلوطة".

اقرأ أيضا

الكشف عن – تميمة كأس أمم إفريقيا

إطلاق موقع "تذكرتي" لبيع تذاكر كأس أمم إفريقيا.. كيف تحصل عليها

الزمالك يتسلح بنسبة الـ75% قبل مواجهة ذهاب نهائي الكونفدرالية

أجانب منسيون – حوار في الجول.. كينج ساني: انضممت للزمالك لأصبح مثل أمونيكي فلعبت كظهير

تشكيل الزمالك المتوقع – مفاضلة في مركز وحيد واتجاه لعدم المجازفة ضد نهضة بركان

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك