شابي: لست جاهزا لتدريب برشلونة.. وشرط للفوز بدوري أبطال أوروبا

الجمعة، 17 مايو 2019 - 22:40

كتب : FilGoal

شابي هيرنانديز - برشلونة

رفض شابي هيرنانديز قائد برشلونة الأسبق، فكرة توليه تدريب البلاوجرانا، مبررا ذلك بافتقاده الخبرة.

شابي خاض مباراته الأخيرة في مسيرته الكروية الحافلة، بخسارته 1-4 رفقة فريقه السد أمام الدحيل في نهائي كأس أمير دولة قطر أمس الخميس.

وصرّح شابي عبر التليفزيون الكتالوني ردا على فكرة توليه تدريب برشلونة: "لا أرى نفسي مدربا لـ برشلونة الآن، لا يمكنني أن أبدأ مسيرتي التدريبية بقيادة الفريق الأول لـ برشلونة، هذا ليس طبيعيا، علي أن أتحلى بالحذر وأن أتجنب حرق المراحل التي يجب أن أخطوها، يجب أن أتطور على المستوى التدريبي".

مشددا: "بالطبع هدفي هو تدريب برشلونة، ولكن يجب أن أكون مستعدا، برشلونة اسم كبير للغاية، ولم يحن الوقت بعد لهذه التجربة".

وبرر شابي عدم نجاح برشلونة في دوري أبطال أوروبا بفقدان الفريق لأسلوبه: "حتى يفوز برشلونة بدوري أبطال أوروبا، فعليه أن يعود للسيطرة على المباريات مجددا، وإلا فمن المستحيل أن يتوج بالمسابقة القارية، التاريخ يخبرنا أن برشلونة يفوز بدوري الأبطال عندما يفوز بالدوري، وعندما يتحلى بتنافسية كبيرة ويسيطر على المباريات بشكل كلي، وهذا ليس الوضع الآن".

مختتما: "مسيرتي كانت كالحكاية الخيالية، بداية من التقديرات التي نلتها على المستوى الشخصي، مرورا بالمستوى الكروي، والألقاب، والخبرات، وقد استمتعت بكوني لاعبا مهما في برشلونة والمنتخب الوطني".

اقرأ أيضا:

مران الزمالك في المغرب – جلسة بين جروس وعمر صلاح

لاعب بيراميدز في قائمة بلاده الأولية لكوبا أمريكا: أتمنى ألا يتكرر ما حدث في كأس العالم

حكايات في رمضان – كارلوس روا.. "كان يجب أن أستعد لنهاية العالم"

تعرف على معلقي مباراة الزمالك وبركان

تقارير: سيكازوي حكما لمباراة بركان والزمالك.. أندية مصر تتفائل به

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك