كازورلا متأثر بعودته للمنتخب: لم أتخيل هذه النهاية

الجمعة، 17 مايو 2019 - 21:45

كتب : FilGoal

سانتي كازورلا

يعيش سانتي كازورلا لاعب فياريال لحظات فخر كبيرة في مسيرته، بعودته لصفوف منتخب إسبانيا بعد عامين من الجحيم.

لاعب أرسنال السابق قضى قرابة العامين متنقلا بين الأطباء، ليجري 11 عملية جراحية لمعالجة كاحله.

وبعد موسم مميز ومنتظم رفقة فياريال، تلقى كازورلا المكافأة ونال استدعاء لمنتخب إسبانيا بعد 4 سنوات من ظهوره الأخير رفقة لاروخا.

وصرّح كازورلا: "عرفت بالنبأ من زملائي، لأنهم هتفوا باسمي مباشرة بعد انتهاء التدريب، ولم أفهم السبب، أدركت ذلك فقط عندما بدأوا في مباركتي على انضمامي".

مضيفا: "أنا سعيد، أحاول استيعاب رسائل الحب والرد عليها، لم أتوقع حدوث ذلك في أفضل أحلامي، علي أن أشكر كل من ساندوني في الأوقات الصعبة. خوان كارلوس هيرانيز، وكل الجهاز الطبي الخاص بـ مايك سانشيز في فيتوريا، وعائلتي التي كان من المستحيل أن أصل لذلك بدونها".

وواصل: "سأستمتع بهذه التجربة، وسأحاول المساهمة في تحقيق الأفضل للمنتخب الوطني، إنه عام مميز ولم أتوقع أن ينتهي بهذه الصورة".

معترفا أن الاستدعاء جاء بمثابة مفاجأة: "لو أخبرني أحد أن النهاية ستكون بهذه الصورة بعد عامين من الإصابات، فلم أكن لأتخيل أبدا. من الصعب للغاية أن تعود للمنافسة في أعلى مستوى، أخبروني بذلك، وكنت مدركا بالفعل لصعوبة العودة للمنتخب الوطني، ولكني استطعت فعلها والفضل يرجع لزملائي والجهاز الفني".

وأضاف مازحا: "سأضطر لتغيير مواعيد إجازتي الصيفية، ولكني سأفعل ذلك بكل امتنان، أريد اللعب والاستمتاع".

وعن مستقبله مع فياريال الذي ينتهي معه عقده في 30 يونيو: "آمل أن يكون الموسم المقبل أفضل لـ فياريال، أنتظر قرارهم، أتمنى أن يخبروني بشيء ما الأسبوع المقبل".

مختتما: "أتمنى الاستمرار بقميص فياريال، لقد راهنوا علي في أصعب لحظة بمسيرتي ، وسأظل مدينا لهم دوما، تجمعني علاقة رائعة بالرئيس والنادي".

وتخوض إسبانيا مباراتين في تصفيات يورو 2020، الأولى على أرض جزر فارو يوم 7 يونيوـ قبل أن تستقبل السويد في الثانية يوم 10 يونيو.

اقرأ أيضا:

مران الزمالك في المغرب – جلسة بين جروس وعمر صلاح

حكايات في رمضان – كارلوس روا.. "كان يجب أن أستعد لنهاية العالم"

تعرف على معلقي مباراة الزمالك وبركان

تقارير: سيكازوي حكما لمباراة بركان والزمالك.. أندية مصر تتفائل به

في الجول يكشف كيف يفكر اتحاد الكرة لتحديد ممثلي مصر إفريقيا للموسم المقبل

التعليقات