مدافع ليفربول: الوقت كفيل بنسيان خيبة الأمل من خسارة الدوري

الخميس، 16 مايو 2019 - 12:50

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ماني - ليفربول - فولام

يعتقد أندي روبرتسون مدافع ليفربول أن الاستعداد لنهائي دوري أبطال أوروبا سيكون كفيلا بنسيان خيبة الأمل من فقدان لقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة.

اختتم الريدز منافسات الدوري الإنجليزي أمام وولفرهامبتون يوم الأحد ودخل الفريق بعض الوقت للراحة والاستجمام قبل الاستعداد لملاقاة توتنام يوم 1 يونيو المقبل.

قال روبرتسون لموقع ناديه: "لا يمكننا أن ننظر إلى الخلف بذكريات جيدة حتى الآن، ولكن الوقت كفيل بمعالجة ذلك، كانت الأيام القليلة الماضية صعبة، ولكن عندما ننظر إلى الخلف في الصيف، أنا متأكد من أننا سننظر إلى موسم رائع قد مضى".

وأضاف "لا تزال لدينا مباراة كبيرة أخرى، لكن موسم الدوري الإنجليزي قد انتهى وكان الأمر مخيباً للآمال لأننا لم نحقق ما أردنا تحقيقه، لكن مع تسجيل النقاط والطريقة التي اتبعناها في علمنا، أعتقد أننا يمكن أن نفخر بذلك".

بشكل عام، شارك روبرتسون في 47 مباراة من مباريات ليفربول الـ 52 حتى الآن هذا الموسم، حيث صنع 13 تمريرة حاسمة وحصل على مكان في فريق الموسم لهذا العام، مما عزز نفسه كعنصر رئيسي في فريق يورغن كلوب.

وأوضح اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا: "كنت سعيداً بالمكان الذي أنهيت فيه الموسم الماضي، كنت أشعر بالتحسن، لذلك كان هناك ضغط أكبر قليلاً في هذا الموسم. كان الأمر يتعلق بإيجاد هذا المستوى وإظهار أنني أستطيع أن أكون في حالة جيدة دائمًا، وأعتقد أنني تمكنت من القيام بذلك".

وأتم "كان هذا الموسم رائعا بالنسبة لي، لقد تمكنت من الركض وقد بقي لي بضع سنوات، لذلك آمل أن أتمكن من فعل ذلك مجددًا في الموسم التالي. أمل أن أقدم أداء جيد أخير هذا الموسم، ثم سأستريح وبعد ذلك سأركز بالكامل على محاولة تقديم نفس العروض في الموسم التالي والحصول على نفس النوع من النتائج".

اقرأ أيضا

خبر في الجول – سموحة ضمن 8 أندية يوقعون على مذكرة لإلغاء الهبوط.. وعامر حسين يرفض الرد

كانال بلوس: ريال مدريد تواصل مبدئيا مع صلاح

الأهلي يكشف لـ في الجول حقيقة توقيع مجلي وكودجا

خبر في الجول – الزمالك يحل مشكلة النقاز واللاعب يغادر قسم زايد

مدرب بركان لـ في الجول: لا يوجد نهائي سهل.. وسنحاول تقديم لقاء أمام الزمالك يجعل الإياب سهلا

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك