ظهير ليفربول: سنحاول نسيان كرة القدم قبل الاستعداد لنهائي دوري الأبطال

الخميس، 16 مايو 2019 - 11:17

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ليفربول - ساوثامبتون

شدد أندي روبرتسون مدافع ليفربول على أن فترة الراحة السلبية القصيرة التي حصل عليها لاعبي فريقه ستفيد الفريق كثيرا قبل لقاء توتنام في نهائي دوري أبطال أوروبا.

اختتم الريدز منافسات الدوري الإنجليزي أمام وولفرهامبتون يوم الأحد ودخل الفريق بعض الوقت للراحة والاستجمام قبل الاستعداد لملاقاة توتنام يوم 1 يونيو المقبل.

وقال روبرتسون لموقع ناديه: "إنه أمر مهم للغاية، أن تحصل على بعض الراحة وقضاء بعض الوقت مع عائلتك، فقط في محاولة لنسيان كرة القدم لأنها تستغرق فترة طويلة من الزمن. إذا كان يمكنك حتى التوقف لمدة يومين أو ثلاثة أيام، فهذا مثالي".

وأردف "أنا متأكد من أن النهائي في تفكيرنا ولا يغيب، لكننا سنحاول أن نتوقف عن العمل بقدر ما نستطيع، وبعد ذلك سنعود للعمل بكامل طاقتنا إلى الأمام في الأسبوعين القادمين".

سيعود لاعبو ليفربول إلى ميلوود في وقت لاحق من هذا الأسبوع لبدء الاستعدادات لمواجهتهم الأخيرة مع توتنام في 1 يونيو.

على المستوى الشخصي، سيستغل روبرتسون الوقت للتعافي من إصابة بسيطة ألمت به في لقاء برشلونة الأخير على آنفيلد، ولكنها لم تكن إصابة خطيرة بما يكفي لإقصائه من اللقاء أمام وولفرهامبتون.

وأوضح "لم يكن الشعور الأفضل يوم الأحد الذي شعرت به خلال المباراة، ولكني أردت اللعب وكنت مستميتًا للمشاركة. لقد أبقاني الأدرينالين مستمراً والحقيقة أن الكثير منا قد عانى من الألم، وليس أنا فقط".

وأتم "لحسن الحظ، أمامنا الآن أسبوعان لاستعادة عافيتنا ومعافاة أجسادنا بشكل سليم، ونعرف أننا سنكون جاهزين قدر الإمكان للنهائي".

واستغل نجمنا المصري محمد صلاح فترة الراحة وذهب إلى الإمارات لقضاء عدة أيام قبل العودة إلى إنجلترا.

فقد نشر الدولي المصري صورته هناك بمدينة دبي يوم الأربعاء.

اقرأ أيضا

خبر في الجول – سموحة ضمن 8 أندية يوقعون على مذكرة لإلغاء الهبوط.. وعامر حسين يرفض الرد

كانال بلوس: ريال مدريد تواصل مبدئيا مع صلاح

الأهلي يكشف لـ في الجول حقيقة توقيع مجلي وكودجا

خبر في الجول – الزمالك يحل مشكلة النقاز واللاعب يغادر قسم زايد

مدرب بركان لـ في الجول: لا يوجد نهائي سهل.. وسنحاول تقديم لقاء أمام الزمالك يجعل الإياب سهلا

التعليقات