دي روسي يقطع الشك حول اعتزاله: لست سعيدا لكنني أقبل قرار النادي

الثلاثاء، 14 مايو 2019 - 15:03

كتب : إسلام أحمد

دانييلي دي روسي

لم يحدد الإيطالي دانييلي دي روسي لاعب وسط روما الإيطالي مستقبله بعد عقب إعلان نهاية مسيرته مع فريق العاصمة الإيطالية.

دانييلي دي روسي

النادي : بوكا جونيورز

18 عاما قضاها دي روسي داخل ملعب أوليمبيكو، تنتهي بمواجهة بارما في الجولة الأخيرة من الموسم الجاري بالدوري الإيطالي.

روما أعلن عن إقامة مؤتمر صحفي للاعب والذي تحدث فيه دي روسي قائلا "لقد اخترت أنا وروما بعضنا البعض، هناك الكثير من الحب بيننا الآن وفي المستقبل حتى لو كان ذلك في شكل آخر، لا تراهن على عدم رؤيتي مع المشجعين في بعض المباريات خارج الديار، أتناول ساندويتش وأهتف لأصدقائي".

وعن تجاربه مع النادي العاصمي "بالنظر إلى الماضي، بعض اللحظات المحددة التي أود تغييرها، لكن عموما، لن أغير شيئا عن البقاء مخلصا لهذا الفريق، إذا كان لدي عصا سحرية، لكنت أضع بعض الجوائز الأخرى في مسيرتي".

دي روسي الذي يعد ثاني أكثر اللاعبين خوضا للمباريات بعد مواطنه فرانشيسكو توتي واصل عن فشل تجديد التعاقد "لقد أدركت القرار الذي سيتخذه النادي بشأني، أنا في السادسة والثلاثين من عمري تقريبا وأعرف كيف هي كرة القدم، لكنني لم أرغب في صرف الأنظار عن سباقنا الأوروبي، أشكر المديرين على عرضهم أنا أحترمه وأقدره، لكنني مازلت أشعر أنني لاعب".

وتابع "لا أوافق على أن القرار كان يجب أن يكون قراري وحدي، النادي موجود لاتخاذ مثل هذا النوع من القرارات، جنبا إلى جنب مع المدربين، يتعين على شخص ما اتخاذ القرار النهائي".

وواصل ابن السادسة والثلاثين عاما عن مستقبله وناصحا جماهير الجيالوروسي "في النهاية، أود أن أكون مدربا، في هذه المرحلة، لا أرى نفسي مديرا، لكن في روما دور كهذا سيكون له معنى. أريد أن أذهب وأتعلم، إنها ستكون رحلة طويلة، لطالما أحببت روما، نصيحتي للجماهير هي دعم هذا الفريق، إنهم مجموعة جيدة تستحق الاحترام".

المدير التنفيذي لروما جويدو فينجا اعتذر لدي روسي "اعتذرت لدانييلي، نيابة عن النادي، لعدم التحدث إليه في وقت مبكر لقد كان موسما مزدحما النادي يدرك الأخطاء التي ارتكبناها، ونحن نفكر في ذلك، لكننا نقدر الطريقة التي قبل بها دانييلي القرار".

واستدرك دي روسي قائلا "أنا لست سعيد جدا، لكنني أقبل قرار النادي، ليس لدي أي استياء من ذلك، لم نتحدث أبدا عن المال لم يكن هذا هو جوهر الأمر".

وأردف "أشكر الله على مسيرتي التي حظيت بها، كنت سأكون سعيدا لو تمكنت من تقليد مسيرة أبي، في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي، إنه مثلي الأعلى عندما كان عمري 14 أو 15 عاما، لم أبدو كأنني سأصبح جيدا مثلما حدث".

وأتم "أشكر الجميع على مسيرتي التي حظيت بها، لقد مررت بالكثير من المشاعر، خاصة في المباريات خارج الديار، وجعلوني أشعر أنني على قيد الحياة، كرة القدم تدور حول الدعم، لكن تدور حول التنافسية أيضا سأكون سعيدا إذا رآني الناس في كلا الاتجاهين، فهذا يظهر أنني أصبحت شيئا ما".

وكانت عدة تقارير سابقة قد أوردت أن الإيطالي قد ينتقل للعب في الدوري الأمريكي والتي لم يحدد دي روسي موقفه حتى الآن من هوية تجربته الجديدة.

ويخوض روما مواجهتين على أمل خطف مقعد مؤهل لدوري الأبطال بلقاءي ساسوولو وبارما بالدوري الإيطالي.

اقرأ أيضا

حكاية عمر صلاح – "قيادي.. لا يخاف.. لاعب كرة"

آل الشيخ: الدرندلي محترم ومحب للكيان.. و3 يحاولون التصالح معي

رئيس الزمالك: لم نطلب حكاما مصريين للقاء الداخلية.. وتوقعنا ما حدث بين الأهلي وسموحة

صلاح أمين لـ في الجول: مازلت على ذمة النجوم لموسم آخر.. وإن رحلت سيحدث ذلك بالتراضي

عماد السيد لـ في الجول: اختبار طبي يحدد موقفي من الظهور في نهائي الكونفدرالية

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك