آل الشيخ: الدرندلي محترم ومحب للكيان.. و3 يحاولون التصالح معي

الثلاثاء، 14 مايو 2019 - 10:42

كتب : FilGoal

تركي آل الشيخ

وصف تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز خالد الدرندلي أمين صندوق الأهلي بأنه "انسان محترم ومحب للكيان الذي ينتمي له وملتزم بمبادئه".

وكتب آل الشيخ على فيسبوك: "الدرندلي انسان محترم ومحب للكيان الذي ينتمي له وملتزم بمبادئه، ويفعل ما يفعله في العلن".

وأضاف "لكن الدور على من يخاصمونك في الزفة ويحاولون الصلح في لفة، وأنا أقصد ثلاثة بكل وضوح".

وشدد "أما غيرهم، فهم ليسوا في القصة ولا ألومهم عندما يدخلوا أنفسهم فيها لأنهم مغيبون عن الحقيقة".

آل الشيخ نشر صورة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مساء الأحد، ظهر فيها رفقة الدرندلي، والإعلامي عمرو أديب، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا.

وفسر الدرندلي الصورة في حديثه لقناة ناديه الرسمية: "تمت دعوتي إلى سحور بواسطة لميس الحديدي وعمرو أديب، الحضور ضم شخصيات كبيرة من الدولة ومن مختلف المجالات".

مضيفا: "عند دخولي وجدت عمرو أديب جالسا في أول طاولة، فذهبت إليه وقام لتحيتي، وهنا وجدت تركي آل الشيخ بجواره، ووقف وسلّم علي".

وواصل: "قام بتحيتي بمنتهى الحب والاحترام، حتى أن عمرو أديب أطلق دعابة قائلا: (بتسلموا على بعض؟)، ليرد عليه تركي آل الشيخ قائلا: خالد رجل محترم ولا مشكلة بيننا".

وأكمل: "في موقف مماثل، يتوجب عليك أن تتعامل بأخلاق ومبادئ النادي الأهلي التي تربينا عليها، هذا جزء من شخصيتنا وتربيتنا وجزء من تعاليم الدين الإسلامي، خصوصا أننا في شهر كريم، توجب علي أن أرد الاحترام".

وأضاف: "وعندما طُلب أن أظهر في صورة معه، لم أستطع رفض الطلب، لا يمكن القيام بتصرف سيئ وسط الحضور، الموقف برمته كان محترما، وتركي آل الشيخ كان في طريقه للمغادرة عند قدومي".

وأكد: "الموقف لم يكن مرتبا ولم يكن في الخفاء، كان الموقف في حضور الناس، أي شخص مكاني كان سيفعل ما فعلته، هذه أخلاق الأهلي والمصريين".

وشدد: "بعض النظر عن تعاملي مع ممثل لنادي بيراميدز، فإنه أيضا مسؤول على درجة عالية من دولة شقيقة، يجب أن أرد له التحية، لا أرى أنني قللت من الأهلي أو أهنته، والموقف لم يستغرق أكثر من دقيقتين".

وأبدى استيائه من ردود الفعل: "البعض يصطاد في المياه العكرة، ولكن الموقف بسيط وتم تضخيمه، لم أخرج عن الصف وأكن احتراما كبيرا لزملائي في مجلس الإدارة".

وأضاف: "لا أرى أنني أسأت للأهلي، الصورة وصلت كأننا في جلسة نتقف على أمور، وهذه ليست الحقيقة".

واختتم: "لا يوجد ما يستدعي الاعتذار، فهذا موقف أخلاقي، يجب أن نكون صورة مشرفة للأهلي دون أن نقلل من قدره، الاحترام كان متبادلا، أي شخص يعمل في عمل عام يجب أن يكون على قدر المسؤولية تجاه مؤسسته".

اقرأ أيضا

رئيس الزمالك: لم نطلب حكاما مصريين للقاء الداخلية.. وتوقعنا ما حدث بين الأهلي وسموحة

الدرندلي عن صورته مع آل الشيخ: صدفة استغرقت دقيقتين.. تعاملت بأخلاق الأهلي والإسلام

عماد السيد لـ في الجول: اختبار طبي يحدد موقفي من الظهور في نهائي الكونفدرالية

بالفيديو - نهضة بركان يستعد للزمالك بفوز ملحمي على الوداد متصدر الدوري المغربي

حسام حسن يفسر سبب انفعاله بعد مباراة الأهلي.. ويتوقع بطل الدوري

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك