هيريرا: أثق في سولشاير.. يونايتد لن ينتظر 30 عاما للتتويج بالدوري

الإثنين، 13 مايو 2019 - 20:51

كتب : رامي جمال

أندير هيريرا - مانشستر يونايتد

أعرب أندير هيريرا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الذي رحل عن الفريق عن ثقته الكبيرة في المدير الفني للفريق أولي جونار سولشاير وقدرته على إعادة الفريق لمنصات التتويج.

أندير هيريرا

النادي : باريس سان جيرمان

وفشل يونايتد في التوصل لاتفاق مع هيريرا لتجديد تعاقده ليرحل عن الفريق عقب خمس سنوات قضاهم داخل أسوار ملعب أولد ترافورد وتشير التقارير إلى أنه سينضم لباريس سان جيرمان.

وتحدث هيريرا لصحيفة "تيليجراف" الإنجليزية قائلا: "أنا حقا أؤمن وأثق في أولي وفي جهازه الفني ولكن في الوقت ذاته فهم أمامهم مهمة صعبة".

وواصل "كشخص يعرف النادي جيدا في اللحظة الحالية فإن رسالتي للجمهور هي منحهم الوقت للجهاز الفني فهم يحتاجون للوقت فقط لأنهم لن ينجحوا من أول يوم".

وشدد اللاعب الإسباني "أثق في أن سولشاير وكل مساعديه سيقدمون كل ما لديهم كل ما أسأله من أجلهم هو الوقت لأن المهمة ليست سهلة".

وتابع "هناك أمثلة كثيرة على ذلك مثل ليفربول الذي من المحتمل أن يفوز بدوري أبطال أوروبا ولكنني سأغادر النادي ولم أتوج بلقب الدوري خلال خمس سنوات ولكن النادي يقوم بعمل رائع وسولشاير هو الرجل المناسب للوظيفة".

وشدد "أثق في أن يونايتد لن يظل لـ30 عاما دون أن يتوج بلقب الدوري مرة أخرى أنا متفائل بشأن المستقبل أعرف أن الجمهور قد يقول لي أن أصمت لأنهم ينتظرون ومنحوا النادي الوقت لعدة سنوات من قبل".

وعن الموسم السيء الذي حظي به النادي قال هيريرا: "يجب أن نتحمل المسؤولية ليس عادلا أن نلوم الآخرين عندما نقدم موسما سيئا فإن 75% من المسؤولية تعود إلى اللاعبين أعتقد إننا يجب أن نتحمل المسؤولية".

وأتم "من السهل لوم أي مدرب حينما تتم إقالته ولكن هذا خطأ كل لاعب فينا قمنا بأشياء سيئة وأخرى جيدة ولكن بالنسبة لمانشستر يونايتد فهذا لم يكن جيدا".

اقرأ أيضا

رسميا - عماد السيد يغيب من 4 إلى 6 أسابيع بعد جراحة ناجحة

مصدر بـ اتحاد الكرة لـ في الجول: اتصالات تنبئ برفع الإيقاف الإفريقي عن رئيس الزمالك

أجانب منسيون – حوار في الجول.. صنداي: عدم معرفة جوزيه بمركزي سبب هدفي في ريال مدريد

صلاح يطالب جماهير ليفربول بمهمة خاصة في نهائي دوري الأبطال

عبد الفتاح: أهنئ حكمي مواجهتي الأهلي والزمالك.. الوقت الفعلي للمباريات في مصر 30 دقيقة

ضياء السيد يتحدث لـ في الجول عن طبيعة علاقته بأبنائه الزمالكاوية.. "ماذا سأفعل؟"

تقارير مغربية: الزمالك تواصل مع مدرب الدفاع الجديدي السابق للإطاحة بنهضة بركان

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك