10 لاعبين مستقبلهم غامض بعد إيقاف رايولا‎

السبت، 11 مايو 2019 - 11:46

كتب : إسلام أحمد

بوجبا - بيرناردو سيلفا

قد يتعرض نادي للإيقاف بسبب خرق قوانين الانتقالات أو لاعب بسبب خطأ في انتقاله من نادى لآخر، لكن إيقاف وكيل لاعبين هذا قد يكون الأغرب والأجدد.

الإيطالي مينو رايولا أحد أشهر وكلاء اللاعبين في العالم لما يمتلكه من أسماء يتعاقد معاها تعرض للإيقاف لمدة 3 أشهر من الاتحاد الإيطالي وبعد ذلك الاتحاد الدولي "فيفا".

إيقاف رايولا يعرقل إتمام العديد من الصفقات في الصيف المقبل والذي كان بمثابة صيف ساخن للإيطالي في انتقالات موكليه.

FilGoal.com يستعرض معكم أبرز موكلي رايولا وموقفهم في الصيف المقبل.

سيرجيو روميرو

الدولي الأرجنتيني لن يقبل أن يكون حارس بديل في مانشستر يونايتد حال قرر دي خيا البقاء مع الشياطين الحمر وظل الرجل الثاني، فرصة للخروج من أجل ضمان مقعده مستقبلا لحماية عرين التانجو بعدما غاب عن كأس العالم بسبب الإصابة.

هنريك مخيتاريان

فشل الصفقة التبادلية بين أرسنال ومانشستر يونايتد أمتد للأرميني، لم يقدم نفس المستوى المأمول كبديل لسانشيز، وبالتالي أصبح بديلا في خطط وأفكار أوناي إيمري رغم محاولاته لتقديم أداء جيد، وقد يكون من أبرز الراحلين عن الفريق اللندني.

ماريو بالوتيلي

المهاجم الإيطالي البالغ 28 عاما الذي استعاد ذاكرته التهديفية في مارسيليا الفرنسي بعد نصف موسم سلبي دون أهداف مع نيس الفرنسي، ينتهي تعاقده مع فريق الجنوب الفرنسي بنهاية الموسم، ولم يحدد بالوتيلي وجهته إن كان سيبقي مع مارسيليا أو العودة للدوري الإيطالي مجددا كونه سيكون لاعبا حرا في الصيف.

كوستاس مانولاس

المدافع اليوناني يعد من أبرز مدافعي الدوري الإيطالي ويمتلك شرطا جزائيا يسيل لعاب الأندية للحصول على خدماته من روما الإيطالي مقابل 36 مليون يورو وهو الأقرب للخروج من روما، اللاعب البالغ 27 عاما شارك الموسم الحالي في 34 مباراة سجل هدفين وصنع هدف وحيد وخرج بشباك نظيفة للذئاب في 8 مباريات بجميع المسابقات.

بول بوجبا

النجم الفرنسي واحد من أبرز الأسماء المرشحة لإشعال سوق الانتقالات الصيفية بعدما طلب الرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، ريال مدريد ويوفنتوس وبرشلونة من أبرز المهتمين بالحصول على خدمات أغلى لاعب في الدوري الإنجليزي، إيقاف رايولا قد يأتي في صالح الشياطين الحمر بالإبقاء على نجمهم من أجل بناء الفريق من حوله الموسم المقبل.

ماركو فيراتي

نجم وسط باريس سان جيرمان يسعى للحصول على فرصة للخروج من العاصمة الفرنسية، ريال مدريد ويوفنتوس قد يتصارعا للحصول على خدماته أو كبار الأندية الإنجليزية، صفقة يتنافس عليها الجميع كل موسم ويظل الإيطالي البالغ 26 عاما في النهاية داخل حديقة الأمراء.

لورينزو إينسيني

الجناح الإيطالي وهداف نابولي لم يكن يعلم أن تعاقده مع رايولا الأسبوع الماضي سيكون نقطة تحول، إينسيني ربطته التقارير عند تعاقده مع رايولا سواء لميلان الإيطالي أو بالخروج من نابولي في ظل ترقب الكثيرين الحصول على خدماته، إلا أن بقاءه في نابولي أصبح شبه حتمي بعد إيقاف وكيله.

جانلويجي دوناروما

الحارس الإيطالي الشاب سيكون بمثابة طوق النجاة لإدارة ميلان حال فشل التأهل لدوري أبطال أوروبا، بيع دوناروما لن يقل عن 60 مليون يورو وهو ما يجعل ميلان يفرط في لاعب واحد أفضل من أكثر من لاعب في ظل تضييق الخناق من قوانين اللعب المالي النظيف.

جاستن كلويفرت

الهولندي الشاب الذي انضم لصفوف روما مطلع الموسم لم يتأقلم بشكل كبير على أجواء الكرة الإيطالية بعدم قدّم من صفوف أياكس، قد تكون فرصة له الخروج من ملعب أولمبيكو صوب أي فرصة أخرى يستعيد فيها فرص المشاركة وكذلك استعادة حاسته التهديفية.

مويس كين

مهاجم يوفنتوس الواعد ومستقبل هجوم إيطاليا، حاول ميلان التعاقد معه في الشتاء الماضي، وكذلك ظهر إنتر في الفترة الأخيرة للحصول على خدماته، قد يتركه يوفنتوس حال قرر ضم اسم كبير هجوميا بجوار رونالدو ومحاولته الحصول على فرصة أكبر للمشاركة.

اقرأ أيضا:

رئيس الزمالك: شكرا أحمد على تغيير حكم نهائي الكونفدرالية.. وتحذير لرئيس نهضة بركان

الصراعات المتبقية في الدوري.. 10 فرق يحاربون للبقاء.. والإسماعيلي ينافس على المربع والهبوط

رئيس الزمالك: أشكر اتحاد الكرة على تأجيل لقاء الإنتاج.. الكل وافق إلا فرد واحد فقط

هازارد يُهيمن على الجوائز السنوية لـ تشيلسي ويمزح بخصوص "تجديد عقده مع البلوز"

من أجل نهائي الكونفدرالية.. الزمالك يطير إلى المغرب بطائرة خاصة

قوائم أمم إفريقيا – أبرزهم أونانا وأبو بكر.. سيدورف يختار 34 اسما للدفاع عن لقب الكاميرون

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك