بالفيديو - جنون كرة القدم.. مدرب ليدز يطالب لاعبيه بمنح هدف لرفاق المحمدي!

الأحد، 28 أبريل 2019 - 15:23

كتب : نادر عيد

فيلا

حدث يوم الأحد في مباراة ليدز يونايتد وأستون فيلا ربما ما لم تشاهده من قبل ولن تراه في عالم كرة القدم المثير المليء بالأحداث والمفاجآت. هذه المرة مدرب يطلب من لاعبيه منح هدف للمنافس!

أجواء مشتعلة بين ليدز وفيلا، اللذين سيخوضان ملحق التأهل للدوري الإنجليزي الممتاز. مع الدقيقة 72 سقط جوناثان كودجيا لاعب فيلا على أرض الملعب إثر تدخل من ليام كوبر، ذهبت الكرة إلى تايلر روبرتس الذي لمح زميله ماتيوز كليش في مساحة شاغرة يستطيع معها أن يشن هجوما خطيرا، فلم يمرر الكرة خارج الملعب بل مررها للأخير الذي انطلق وسدد في شباك فيلا.

انتشرت الفوضى في الملعب مع اعتراض لاعبي فيلا على ما فعله منافسهم ونشب شجار كبير بين لاعبي الفريقين طرد على إثره الهولندي أنور الغازي لاعب فيلا وظل الحكم بعضا من الوقت يتشاور مع مساعديه لاتخاذ قرار بعد ما فعله لاعبو ليدز والأجواء مشتعلة في الملعب وخارجه أيضا بين الجهازين الفنيين.

بعد 4 دقائق من توقف اللعب، اصطف لاعبو ليدز في منتصف ملعبهم وتركوا فيلا يطلق ضربة بداية جديدة ليمرر أحمد المحمدي لاعب منتخب مصر الكرة إلى ألبيرت أدوما وينطلقان معا نحو مرمى ليدز وسط ثبات من لاعبي الأخير ويسدد أدوما الكرة داخل الشباك مسجلا هدف التعادل.

ويبدو أن مارسيلو بييلسا مدرب ليدز طلب متأففا من لاعبيه ذلك، وهو ما كتبته صحيفة جارديان الإنجليزية في وصفها لأحداث المباراة.

وانتهت المباراة المثيرة المشتعلة بالتعادل بنتيجة 1-1 ليتأهل شيفيلد يونايتد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ويلحق بنورويتش سيتي الذي صعد يوم السبت.

بينما ضمن ليدز وأستون فيلا وكذلك وست بروميتش ألبيون خوض ملحق الصعود إلى الدوري الممتاز.

والأقرب للحاق بهم هو فريق ديربي كاونتي الذي يقوده فرانك لامبارد.

ونظام الملحق يجعل ثالث الدوري يواجه السادس، ويلعب الرابع مع الخامس، ثم يتواجه الفائزان في مباراة حاسمة على الصعود.

ويحتل فيلا المركز الرابع وألبيون الخامس مما يعني مواجهة مرتقبة بين المحمدي وحجازي.

اقرأ أيضا

تشكيل الزمالك المتوقع - زيزو بجوار طارق وأحداد والسعيد يهاجمان النجم

في الجول يكشف حقيقة وصول عرض صيني لأزارو

الإسماعيلي يقرر تحويل سيدومير للتحقيق.. والمدرب يرفض

مانشستر يونايتد ضد تشيلسي.. صراع التأهل لدوري أبطال

خبر في الجول - ضيق في الإنتاج الحربي بسبب الاتجاه لتأجيل مباراة الزمالك رغم الترحيب بالقرار

التعليقات