ناشئو الأهلي يهزمون الزمالك 2-1 في ختام دوري الجمهورية
السبت، 27 أبريل 2019 - 17:39
كتب : حسام نور الدين
ناشئين الأهلي
فاز فريق الشباب للنادي الأهلي مواليد 1997 على شباب الزمالك بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ34 والأخيرة ن دوري لجمهورية للشباب.
افتتح أحمد الشيخ التسجيل لصالح الأهلي في الدقيقة الثامنة، وأضاف ميشو عمارة الهدف الثاني في الدقيقة ٢٧، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي ٢ – صفر، ولكن الزمالك قلص الفارق خلال الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.
يذكر أن الأهلي حصد لقب دوري الجمهورية للشباب في الموسم الحالي برصيد ٨٨ نقطة، وذلك بعد فوزه في ٢٨ مباراة والتعادل في ٤ مباريات، مقابل هزيمتين فقط.
وعلى الجانب الآخر، أنهى الزمالك بطولة الدوري في المركز الثامن.
ويضم الجهاز الفني لفريق الأهلي مواليد ١٩٩٧؛ عمرو أنور مديرا فنيا، وياسر رجب مدربا عاما، وهشام السيد مدربا لحراس المرمى، وأحمد عيد مديرا إداريا.
طالع أيضا
كاراجر: مستوى صلاح يجعله مباشرة خلف ميسي ورونالدو
بوطيب وحازم قد يغيبان عن الزمالك أمام النجم
رحلة مع كواليس أشهر انزلاق في التاريخ.. سقطة جيرارد
اتحاد الكرة: وارد تأجيل مباراة الزمالك والإنتاج
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك
الأهلي