جوارديولا يقارن مانشستر سيتي بـ بولت وتايجر وودز

الجمعة، 26 أبريل 2019 - 18:52

كتب : FilGoal

بيب جوارديولا - يوسين بولت - تايجر وودز

قارن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي فريقه بالثنائي يوسين بولت، البطل الأولمبي، وتايجر وودز، أسطورة لعبة الجولف.

الفريق السماوي حقق رقميا قياسيا الموسم الماضي بالوصول إلى 100 نقطة كأعلى فريق يصل لهذا العدد من النقاط، وفي الموسم الجاري قد يصل إلى 98 نقطة مقتربا من الحفاظ على لقبه.

وجوارديولا قارن أداء فريقه بما قدمه بولت صاحب الـ8 ميداليات أولمبية، وحامل الرقم القياسي في سباقات العدو 100 و200 مترا، وودز الذي توج بلقبه الـ15 في بطولات الجولف الرئيسية، ليصبح على مسافة 3 ألقاب فقط من جاك نيكولاس صاحب الرقم القياسي.

وقال بيب في تصريحات صحفية نقلتها شبكة سكاس سبورتس: "قبل أن تصبح أسهل وقبل أن يصبح الجميع قادرا على هزيمة أي فريق. الموسمين الماضيين، الموسم الماضي في حالتنا، والموسم الحالي فإن فريقين حققا العديد من الانتصارات، وبإمكانهما الفوز في أي مكان. هذه المعايير التي وضعناها".

وأضاف "عندما حقق بولت الرقم القياسي في سباق 100 متر عدو فإنه وضع المعيار وأصبح على الجميع بعد ذلك أن يصل لهذا الرقم، ونفس الأمر فعله وودز. الأمر مشابه هنا، إن رغبت في تحقيق الدوري عليك الوصول لـ100 نقطة، عليك فعل ذلك لتنافس".

وانتقل المدرب الإسباني للحديث عن فريق بيرنلي الذي يواجهه يوم الأحد "يلعبون بطريقة مباشرة ومميزة للغاية، يفعلون ذلك حقا".

وتابع "نستعد بطريقة خاصة لأننا في نهاية الموسم والجميع يشعر بالضغط. اليوم راحة ليرتاح اللاعبون، سوف نستكمل الاستعدادات في الغد".

وأتم "ما علينا فعله السيطرة على بيرنلي ونقاط قوتهم من أجل تحقيق الانتصار".

مانشستر سيتي بات في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة بعد الانتصار على الجار يونايتد بهدفين نظيفين يوم الأربعاء في لقاء مؤجل.

والفارق نقطة وحيدة مع ملاحقه ليفربول، مع تبقي 3 مباريات على نهاية المسابقة.

سيتي يلتقي مع بيرنلي وليستر سيتي وبرايتون وواتفورد، بينما يواجه ليفربول هدرسفيلد تاون ونيوكاسل وولفرهامبتون.

اختر تشكيل مانشستر سيتي المثالي خلال الموسم الجاري:

اقرأ أيضا:

الانتحار ومكالمة الوداع وسط 42 دقيقة رصاص.. أديبايور يتحدث في حوار مؤثر

ميدو: صلاح ضحية نجاحه الشخصي.. ما حدث في اختيارات فريق العام فاجئني

بسبب هجومه على يويفا.. إيقاف نيمار 3 مباريات أوروبية

ماذا يحتاج بيراميدز لتتويج تاريخي بالدوري

10 معلومات لابد أن تعرفها قبل بداية الدوري البرازيلي 2019

تحقيق في الجول - المعلق المصري.. الكروان الأسير

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك