أليجري يكشف أفكاره لمباريات الدوري المتبقية ويعلن عودة كيلليني

الجمعة، 26 أبريل 2019 - 15:55

كتب : إسلام أحمد

أليجري - يوفنتوس

كشف المدير الفني الإيطالي ماسيميليانو أليجري بعضا من أفكاره في مباراة دربي إيطاليا أمام إنتر في قمة الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي.

وعلق أليجري على مباراة الغد المرتقبة بالمؤتمر الصحفي "لا نشعر بإننا تحت المراقبة خضنا مباراة جيدة ولقاء إنتر دائما مباراة خاصة، نحن يوفنتوس نقدم مباريات جميلة تعبر عنا".

وعن مستقبله مع السيدة العجوز "مع نهاية الموسم علينا أن نبدأ في التخطيط؛ كيف يمكننا مواصلة النمو، سنقوم بتحليل الموسم بأفضل طريقة وذلك من أجل التخطيط لعام رابح جديد.

وعاد كيلليني ليقود دفاع يوفنتوس بعد غياب بسبب إصابة في الركبة ليؤكد أليجري مشاركته "كيلليني سيشارك غدًا، بنتانكور يُعاني من إجهاد عضلي، باقي العناصر في حالة جيدة وجاهزون للمباراة".

وسيكون لقاء الغد هو المواجهة الأولى بين ماروتا المدير التنفيذي السابق ليوفنتوس مع إنتر ضد فريقه القديم "من دواعي سروري أن أرى ماروتا مرة أخرى، قدمنا عملاً جيدًا سويًا، نحن محترفون، لا يمكن لأحد أن ينسى العمل الجيد الذي قدمه للنادي".

البعض شكك في أفكار يوفنتوس والمباريات المتبقية بعد حسمه للدوري في إطار صراع إنتر وروما وأتلانتا وتورينو على مقعد أوروبي، أليجري كشف أفكاره للمباريات القادمة " أريد تجربة عدد من الأمور قبل نهاية الموسم لكن لن يكون ذلك في مباراة الغد، الأمر الأول هو أن يكون لكل من بيرنارديسكي وكانسيلو أدوار في مركز خط الوسط، الأمر الثاني تجربة تشان هناك وقد أثبت بالفعل أنه قادر على المشاركة مع ثلاثي خط الوسط".

وعن حظوظ يوفنتوس في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بعدما ودع النسخة الحالية من ربع النهائي أمام أياكس "دوري الأبطال بطولة رائعة بقدر ما هي صعبة، لأنه يجب عليك أن يكون لديك عديد اللاعبين في الحالة المناسبة في الوقت المناسب، كانت لدينا العديد من الإصابات التي ضربت الفريق في الوقت الذي واجهنا فيه أتليتكو مدريد".

وحصد يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي بعد الفوز في الجولة السابقة على فيورنتينا، ويلتقي مع إنتر في دربي إيطاليا غدا من أجل تعزيز صدارته ورفع رصيده من الأرقام القياسية.

طالع أيضا

مستشفى الأهلي – نيدفيد يجري جراحة الغضروف بنجاح.. اكتمال جاهزية سليمان وإكرامي يبدأ المشاركة

مؤتمر سولشاير: أعتقد أن بوجبا سيبقى ولكن لا يوجد ضمان في الكرة.. ولن أستبعد دي خيا

الإسماعيلي يعلن تشكيل جهاز معاون جديد مع استمرار يانيفسكي

تحقيق في الجول - المعلق المصري.. الكروان الأسير

الزمالك يطلب تأجيل لقاء الإنتاج الحربي بسبب مواجهتي النجم الساحلي

الزمالك يعلن حضور 30 ألف مشجع لمباراة النجم الساحلي.. و"فرصة أخيرة"

التعليقات