جوارديولا: خسارة يونايتد من إيفرتون تزيد الدربي صعوبة

الثلاثاء، 23 أبريل 2019 - 15:49

كتب : FilGoal

أجويرو - مانشستر سيتي - مانشستر يونايتد

يعلم بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي مدى صعوبة مواجهة غريمه الجريح مانشستر يونايتد بعد الخسارة الفادحة التي تعرض لها هذا الأسبوع، في ظل الأهمية الكبيرة لمباراة الأربعاء.

يونايتد يدخل المباراة المؤجلة من الجولة 31 للدوري الإنجليزي بعد الخسارة برباعية نظيفة من إيفرتون يوم الأحد، ويملك في يده فرصة كبيرة لتحديد بطل الدوري بين ليفربول وسيتي اللذان يتصارعان على اللقب قبل 3 جولات من النهاية.

ورد جوارديولا على سؤاله حول ما إذا كانت الخسارة أمام إيفرتون تجعل هذه المهمة أكثر صعوبة بالنسبة لسيتي بقوله "نعم قليلا، ولكن ثقتنا في أنفسنا ستكون عالية، إنها مباراة دربي، لقد لعبت مباريات دربي في إسبانيا وألمانيا وأعلم مدى اهتمام النادي والجماهير بها".

وأضاف في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء: "لقد رأيت ما تفعله مثل هذه الخسائر، الآن انتهت مباراة يونايتد ضد إيفرتون والشيء الوحيد المهم لهم هو مباراة الأربعاء ضدنا".

وبلهجة تحدي، أوضح بيب "سنلعب 4 مباريات متبقية، لذلك علينا الفوز في المباريات الأربع للحفاظ على اللقب".

وأتم "ليس من السهل الذهاب إلى ملعب أولد ترافورد ولكن في نفس الوقت فهو مكان جميل للذهاب إليه. نحن نعرف بالضبط ما يتعين علينا القيام به. سوف نذهب إلى هناك لتقديم مباراة جيدة".

حاليًا، يقبع مانشستر يونايتد في المركز السادس ولا يزال يحتفظ بآماله في التأهل للنسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا، ويتصارع مع توتنام وتشيلسي وأرسنال على بطاقتين للظهور في دوري الأبطال.

عقب نهاية مباراة يونايتد وسيتي، ستتبقى 3 جولات حتى نهاية الموسم ومن المؤكد أن تكون شاهدة على منافسة ملتهبة على اللقب بين صاحبي أقوى هجوم في الدوري، سيتي (87 هدفا)، ليفربول (79 هدفا).

ويمكنك اختيار التشكيل الأفضل لـ سيتي من وجهة نظرك في باقي مباريات الموسم من هنا

اقرأ أيضا:

شوبير: عرض علي رئاسة قناة الأهلي 3 مرات.. وهذه نصيحتي للخطيب

ديلي ميل: النني ضمن 5 أسماء على قائمة المغادرين من أرسنال نهاية الموسم

حكم بيراميدز والزمالك.. وصف المباراة "بالخطيرة" واعترف بخطأ ارتكبه وأثار غضب سولشاير

رسميا - رمضان السيد مديرا فنيا لفريق النجوم

نيفيل ينتقد 6 لاعبين في يونايتد: مارسيال يتمشى وبوجبا عاد لمستواه مع مورينيو

5 معلقين لمباراة بيراميدز والزمالك

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك