جارديان: ثلاثي يونايتد يفكر في الرحيل حال فشل التأهل لدوري الأبطال

الثلاثاء، 23 أبريل 2019 - 13:39

كتب : FilGoal

روميلو لوكاكو - بول بوجبا

يفكر ثلاثي مانشستر يونايتد بول بوجبا وروميلو لوكاكو ودافيد دي خيا في الرحيل عن صفوف الفريق حال الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

يونايتد تلقى هزيمة قاسية من إيفرتون برباعية بيضاء يوم الأحد، ليفشل الفريق في التقدم بجدول الترتيب ويحتل المركز السادس برصيد 64 نقطة بفارق 3 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع.

وقالت صحيفة جارديان البريطانية إن حارس مرمى الفريق دي خيا لم يوقع على عقود التجديد بعد ما سيجبر النادي على تفعيل خيار التمديد لعام إضافي، لكن عدم التأهل لدوري الأبطال سيجعل من الصعب التوصل لعقد جديد.

ولكن دي خيا ليس الوحيد الذي يفكر في الرحيل بحسب الصحيفة. بول بوجبا أيضا يرغب في خوض تجربة جديدة، وينضم إليه روميلو لوكاكو.

لوكاكو غير سعيد بفقدانه مكانه الأساسي في التشكيل تحت قيادة المدرب أولي جونار سولشاير، وعدم التأهل للمسابقة الأوروبية سيجعله راغبا في الرحيل، خاصة مع ورود تقارير عن اهتمام إنتر بخدماته.

بوجبا كان قد قال خلال مقابلة مع شبكة سكاي سبورتس عن أسباب الهزيمة أمام التوفيز: "الطريقة التي لعبنا بها في المباراة وأداء اللاعبين أظهرت أننا لم نحترم الخصم، ولم نحترم أنفسنا ولا فريقنا ولا مشجعينا".

وخسر مانشستر يونايتد 6 مباريات من أخر 8 مواجهات لعبها في جميع المسابقات.

ويخوض يونايتد أخر مباراة مؤجلة له في الدوري أمام مانشستر سيتي، ليستر في صراع المنافسة على دخول المربع الذهبي مع توتنام وأرسنال وتشيلسي.

مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة.

اختر تشكيل يونايتد في الدربي أمام سيتي:

اقرأ أيضا:

نقل مباراة الأهلي والمصري إلى استاد المكس

تشكيل الزمالك المتوقع – مفاضلة خلف عمر السعيد.. دور "جديد – قديم" لـ كهربا؟

اسكواش - رامي عاشور.. الفنان الذي أمتع منافسيه قبل محبيه

حكاية الكاستن مسعد نور.. "لاجئ" واجه فاروق جعفر وصنع أسطورته مع المصري

كلوب ينهال بالمديح على صلاح وماني وفيرمينو

سولشاير يرفع راية التحدي في وجه مانشستر سيتي

التعليقات