سولشاير يرفع راية التحدي في وجه مانشستر سيتي

الثلاثاء، 23 أبريل 2019 - 11:39

كتب : FilGoal

مانشستر يونايتد - مانشستر سيتي

رفع أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد راية التحدي في وجه مانشستر سيتي قبل مباراة الفريقين المصيرية في الدوري الإنجليزي يوم الأربعاء.

يونايتد يدخل المباراة بعد الخسارة برباعية نظيفة من إيفرتون يوم الأحد، ويملك في يده فرصة كبيرة لتحديد بطل الدوري بين ليفربول وسيتي اللذان يتصارعان على اللقب قبل 3 جولات من النهاية.

وقال سولشاير في مؤتمر صحفي صباح الثلاثاء "علينا تغيير عقليتنا والتأكد من أننا مستعدون لمباراة الدربي، لأننا سنشعر بعدم الرضى إذا خسرنا هذه المباراة. الآن يجب أن يكون الرد في هذه المواجهة".

وأضاف "أنا واثق في فريقي، وعن نفسي سأكون مستعدًا لمواجهة هذا التحدي. عندما تمر بنتائج سيئة، يتعين عليك أن تكون واثقًا بما يكفي لقول هذه هي الطريقة التي سنفوز بها، نحن نخطط للأمام".

ويرى سولشاير أن مواجهة سيتي تأتي في وقت مثالي لفريقه لأن الفوز بها سيكون أفضل طريقة لنسيان الهزيمة برباعية من إيفرتون.

وأكمل المدرب النرويجي "أنا المسؤول وأنا الشخص الذي يعطي تعليمات لللاعبين حول طريقة لعبنا، ومن واجبي أن أجعل أدائهم أفضل، لكنني متأكًد من أننا سنحصل على استجابة جيدة".

حاليًا، يقبع مانشستر يونايتد في المركز السادس ولا يزال يحتفظ بآماله في التأهل للنسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا، ويتصارع مع توتنام وتشيلسي وأرسنال على بطاقتين للظهور في دوري الأبطال.

عقب نهاية مباراة يونايتد وسيتي، ستتبقى 3 جولات حتى نهاية الموسم ومن المؤكد أن تكون شاهدة على منافسة ملتهبة على اللقب بين صاحبي أقوى هجوم في الدوري، سيتي (87 هدفا)، ليفربول (79 هدفا).

ويمكنك اختيار التشكيل الأفضل لـ يونايتد من وجهة نظرك في باقي مباريات الموسم من هنا

اقرأ أيضا:

شوبير: عرض علي رئاسة قناة الأهلي 3 مرات.. وهذه نصيحتي للخطيب

ديلي ميل: النني ضمن 5 أسماء على قائمة المغادرين من أرسنال نهاية الموسم

حكم بيراميدز والزمالك.. وصف المباراة "بالخطيرة" واعترف بخطأ ارتكبه وأثار غضب سولشاير

رسميا - رمضان السيد مديرا فنيا لفريق النجوم

نيفيل ينتقد 6 لاعبين في يونايتد: مارسيال يتمشى وبوجبا عاد لمستواه مع مورينيو

5 معلقين لمباراة بيراميدز والزمالك

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك