قائد يونايتد: علينا نسيان الخسارة من إيفرتون والتركيز على إسقاط سيتي

الإثنين، 22 أبريل 2019 - 16:11

كتب : FilGoal

مانشستر يونايتد - مانشستر سيتي

شدد أشلي يونج لاعب مانشستر يونايتد على أن فريقه سيدخل المباراة الهامة ضد جاره مانشستر سيتي بهدف الفوز في ظل صراعه على اقتناص مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال يونج في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "يجب علينا أن نعتذر لجماهيرنا قبل مباراة الدربي الهامة ضد مانشستر سيتي يوم الأربعاء بعد الخسارة برباعية من إيفرتون".

وأضاف "نحن ندرك جيدًا مدى أهمية مباراة سيتي، إذا لم نستعد بشكل جيد لمباراة الدربي، فبالتأكيد سيكون هذا أمرا غير مقبول".

وواصل "أنا واثق تمامًا أننا سنكون مستعدين كما ينبغي لمباراة الأربعاء. لقد تعرضنا لهزيمة مُحبطة، ولكن علينا الآن أن ننسى الأمر ونركز في المباراة القادمة".

حاليًا، يقبع مانشستر يونايتد في المركز السادس ولا يزال يحتفظ بآماله في التأهل للنسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا، بينما يتصارع سيتي مع ليفربول على لقب الدوري.

عقب نهاية مباراة يونايتد وسيتي، ستتبقى 3 جولات حتى نهاية الموسم ومن المؤكد أن تكون شاهدة على منافسة ملتهبة على اللقب بين صاحبي أقوى هجوم في الدوري، سيتي (87 هدفا)، ليفربول (79 هدفا).

الآن، تتبقى ليونايتد 4 مباريات، و3 منها ستكون في أولد ترافورد. فبعد استضافة سيتي، سيحل تشيلسي ضيفًا على الشياطين الحمر يوم الأحد القادم. بعد ذلك، يسافر يونايتد لمواجهة هدرسفيلد تاون، قبل أن يستقبل كارديف سيتي في آخر مباريات الموسم

واستمر "أمامنا 4 مباريات وأعتقد أننا يمكننا الفوز بها جميعًا. إذا قمنا بإجراء مقارنة بين وضعنا الحالي ووضعنا في أكتوبر الماضي، فربما سنكون راضين عن موقعنا الحالي، ولكننا مانشستر يونايتد، ومكاننا الطبيعي يجب أن يكون في أعلى الجدول".

وأتم يونج "المهمة صعبة، ولكن أعتقد أننا يمكننا إنجازها. لقد كنا متأخرين بأربعة أهداف واستمرت الجماهير في تشجيعنا. لقد كانوا رائعين، ويجب علينا أن نقدم أداءً استثنائيًا في مباراة الأربعاء".

اقرأ أيضا

في الجول يكشف معايير الفصل وقت التساوي بالنقاط على قمة الدوري.. وماذا لو كان الصراع ثلاثيا

آل الشيخ: بيراميدز سيحدد بطل الدوري.. وهذه خطتنا للموسم المقبل

تعرف على تقييم صلاح أمام كارديف من الصحف الإنجليزية

كلوب ينتقد ملعب كارديف: نجونا من أمر خطير للغاية

حوار في الجول – أحمد يرد على "تقارير الفساد" ويهاجم عمرو فهمي.. و"مصر ستنظم البطولة الأفضل"

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك