نظرة عن قرب على مباريات ليفربول وسيتي المتبقية في صراع اللقب "نار نار"

الإثنين، 22 أبريل 2019 - 14:19

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ليفربول - مانشستر سيتي

كان الجميع متيقنا أن الجولات المتبقية من الدوري الإنجليزي ستشهد صراعا ناريا على اللقب في ظل احتدام المنافسة على القمة بين ليفربول ومانشستر سيتي.

والصراع على أشده في البطولة الإنجليزية ظل تصدر ليفربول لجدول المسابقة برصيد 88 نقطة، مقابل 86 لملاحقه مانشستر سيتي الذي لعب مباراة أقل.

3 جولات متبقية ستكون شاهدة على منافسة ملتهبة على اللقب بين صاحبي أقوى هجوم في الدوري، سيتي (87 هدفا)، ليفربول (79 هدفا).

ليفربول أمامه 3 مباريات، بينهم 2 على ملعبه أنفيلد، وواحدة خارجه، وذلك بعدما عبر المواجهتين الأصعب أمام توتنام وتشيلسي، فقد كان مدعوما بجماهيره التي تتشوق لرؤية لقب الدوري الإنجليزي منذ 29 عاما.

في ملعب أنفيلد يستضيف ليفربول الجمعة هدرسفيلد تاون الهابط لدوري القسم الثاني الموسم المقبل، وهي مباراة لا مجال فيها للمفاجآت.

ثم يخرج يوم السبت 4 مايو لملاقاة نيوكاسل يونايتد الذي ضمن البقاء في الدوري، صعوبة المباراة لكونها تأتي وسط 6 أيام عصيبة على ليفربول الذي يواجه برشلونة في نصف نهائي دوري الأبطال ذهابا وإيابا، الذهاب في كامب نو يوم الأربعاء الأول من مايو، والإياب يوم الثلاثاء 7 مايو.

في النهاية سيلعب الريدز ضد وولفرهامبتون الذي يحارب للتأهل للدوري الأوروبي، فالفريق ينافس 3 فرق أخرى على اقتناص المركز السابع، لكنها ستكون مباراة اللقب للريدز في حالة استمرار المنافسة للجولة الأخيرة.

وتأتي مباريات ليفربول المتبقية على النحو التالي:-

الجمعة 26 أبريل.. ضد هدرسفيلد تاون بملعب أنفيلد.

الأربعاء 1 مايو.. ضد برشلونة بملعب كامب نو.

السبت 4 مايو.. ضد نيوكاسل بملعب سانت جيمس بارك

الثلاثاء 7 مايو.. ضد برشلونة بملعب أنفيلد.

الأحد 12 مايو.. ضد وولفرهامبتون بختام الدوري بملعب أنفيلد

المباراة المؤجلة لسيتي ضد جاره مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد الأربعاء قد تكون مباراة الموسم بالنسبة لليفربول وسيتي.

فيونايتد مازال يحارب على اقتناص إحدى البطاقات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وبحاجة للفوز، كما يدخل المباراة بعد الخسارة من إيفرتون برباعية نظيفة يوم الأحد.

وقد لا يأمن سيتي غدر بيرنلي الأحد المقبل، لأن الفريق سيحارب على النجاة من الهبوط، في حالة عدم فوزه على تشيلسي ليلة الإثنين والذي يضمن له البقاء بالدوري الإنجليزي رسميا.

ومن المباريات الصعبة التي سيلعبها سيتي داخل ملعب الاتحاد، ستكون أمام ليستر سيتي الذي يملك فرصة اقتناص المركز السابع المؤهل للدوري الأوروبي.

مباراة سيتي ضد برايتون في الجولة الختامية قد تكون مصيرية للفريق الذي يتواجد الآن في مراكز الهبوط.

وتأتي مباريات سيتي على النحو التالي:-

الأربعاء 24 أبريل.. ضد مانشستر يونايتد بملعب أولد ترافورد

الأحد 28 أبريل.. ضد بيرنلي على ملعب تيرف مور

السبت 4 مايو.. ضد ليستر سيتي على ملعب الاتحاد

الأحد 12 مايو.. ضد برايتون على ملعب فالمر

اقرأ أيضا

في الجول يكشف معايير الفصل وقت التساوي بالنقاط على قمة الدوري.. وماذا لو كان الصراع ثلاثيا

آل الشيخ: بيراميدز سيحدد بطل الدوري.. وهذه خطتنا للموسم المقبل

تعرف على تقييم صلاح أمام كارديف من الصحف الإنجليزية

كلوب ينتقد ملعب كارديف: نجونا من أمر خطير للغاية

حوار في الجول – أحمد يرد على "تقارير الفساد" ويهاجم عمرو فهمي.. و"مصر ستنظم البطولة الأفضل"

التعليقات