قائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهاية

الإثنين، 22 أبريل 2019 - 12:38

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ليفربول - تشيلسي

شدد جوردن هندرسون قائد ليفربول على أن فريقه سيستمر في القتال من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي حتى النهاية.

ليفربول في الصدارة بفارق نقطتين عن ملاحقه مانشستر سيتي قبل 3 جولات من نهاية الموسم، لكن سيتي يملك مباراة مؤجلة ضد جاره مانشستر يونايتد يوم الأربعاء.

وقال هندرسون في تصريحات لموقع ناديه: "لقد حققنا فوزًا هامًا، ونريد أن نستمر في القتال من أجل الفوز بالمباريات والمنافسة على اللقب حتى النهاية. كان اختبارًا مختلفًا وأعتقد أننا بدأنا المباراة بشكل جيد. يجب أن نستمر في الإيمان بقدراتنا ونحاول الفوز بكل المباريات المتبقية لنا".

وعن إصرار ليفربول على الفوز بالثلاث نقاط، أوضح "كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة. لعبنا في درجة حرارة مرتفعة، ولذلك كانت الأجواء صعبة على الفريقين، ولكن أعتقد أننا تعاملنا مع هذه الظروف الاستثنائية بطريقة جيدة، خاصة بعد المباراة التي خضناها وفزنا بها في البرتغال في منتصف الأسبوع".

وأضاف "كارديف يصارعون من أجل البقاء، ولذلك كنا نعلم أن مباراتنا ضدهم ستكون صعبة. كان علينا اللعب بتأني ومحاولة خلق الفرص التهديفية مع الحفاظ على تماسكنا الدفاعي في نفس الوقت. بشكل عام، نحن سعداء بالفوز وبحصولنا على الثلاث نقاط".

وافتتح فينالدوم التهديف ثم حصل نجمنا المصري محمد صلاح على ركلة جزاء سجل منها ليفربول الهدف الثاني بواسطة جيمس ميلنر ليفوز 2-0، ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي.

أما عن هدفي ليفربول في المباراة، فقال اللاعب الإنجليزي الدولي: "لقد أنهى فينالدوم الكرة بطريقة رائعة. ألكسندر-آرنولد وفينالدوم يستحقان كل الإشادة والتقدير في هذا الهدف، فلقد استغلا الموقف جيدًا وأسفر عملهما المشترك عن هدفنا الأول".

وأتم هندرسون "بالنسبة لركلة الجزاء، فكانت مهمة للغاية بالنسبة لنا ونفذها ميلنر ببراعة كعادته. لقد أنهت هذه الركلة على آمال كارديف في العودة في النتيجة".

ويستعد ليفربول لملاقاة هدرسفيلد تاون ضمن الجولة 36 من الدوري الإنجليزي يوم الجمعة المقبل.

اقرأ أيضا

في الجول يكشف معايير الفصل وقت التساوي بالنقاط على قمة الدوري.. وماذا لو كان الصراع ثلاثيا

آل الشيخ: بيراميدز سيحدد بطل الدوري.. وهذه خطتنا للموسم المقبل

تعرف على تقييم صلاح أمام كارديف من الصحف الإنجليزية

كلوب ينتقد ملعب كارديف: نجونا من أمر خطير للغاية

حوار في الجول – أحمد يرد على "تقارير الفساد" ويهاجم عمرو فهمي.. و"مصر ستنظم البطولة الأفضل"

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك