كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهم

الإثنين، 22 أبريل 2019 - 12:20

كتب : FilGoal

ليفربول - توتنام

أرجع يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الفضل في الهدف الأول الذي سجله فريقه في شباك كارديف سيتي للاعبيه وليس لتعليمات فنية.

وافتتح جيني فينالدوم التهديف بتسديدة قوية قابل بها ركنية ترينت ألسكندر أرنولد ثم حصل نجمنا المصري محمد صلاح على ركلة جزاء سجل منها ليفربول الهدف الثاني بواسطة جيمس ميلنر ليفوز 2-0، ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة من 35 مباراة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي لعب مباراة أقل.

وقال كلوب عن الطريقة التي قرر بها اللاعبون تنفيذ الركنية في هدف فينالدوم: "لقد بذلنا الكثير من الجهد في الكرات الثابتة. لم نكن سيئين في تنفيذها خلال الشوط الأول".

وأضاف في تصريحات أبرزها موقع ناديه "كنا نعلم أن كارديف قويًا جدًا في الكرات الثابتة هجوميًا، لكن من وقت لآخر يواجهون بعض المشكلات في الدفاع أمام الكرات الثابتة. من الواضح أن الأولاد اكتشفوا كيفية نجاح الركلات الركنية بهذه الطريقة".

وواصل الألماني "إذا كنت على أرض الملعب، رؤية للاعب هي الأكثر قدرة على الحكم وتحديد طريقة التنفيذ، لذلك قرروا لعب هذه الكرة الأرضية وركض لها جيني وسددها بنجاح".

وأتم "مع كل هذه التكتلات الدفاعية، والرقابة اللصيقة كرجل لرجل، كان هناك ثلاثة لاعبين مراقين تمامًا ومن ثم تحرك لاعب رابع أو خامس، فأصبح حرا. من الواضح أن جيني كان حراً خلال تلك اللحظة. هدف رائع، لقد أحببته".

ويستعد ليفربول لملاقاة هدرسفيلد تاون ضمن الجولة 36 من الدوري الإنجليزي يوم الجمعة المقبل.

اقرأ أيضا

في الجول يكشف معايير الفصل وقت التساوي بالنقاط على قمة الدوري.. وماذا لو كان الصراع ثلاثيا

آل الشيخ: بيراميدز سيحدد بطل الدوري.. وهذه خطتنا للموسم المقبل

تعرف على تقييم صلاح أمام كارديف من الصحف الإنجليزية

كلوب ينتقد ملعب كارديف: نجونا من أمر خطير للغاية

حوار في الجول – أحمد يرد على "تقارير الفساد" ويهاجم عمرو فهمي.. و"مصر ستنظم البطولة الأفضل"

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك