حارس ليفربول: الدفاع بتركيز تام هو مفتاح عبور برشلونة

الأحد، 21 أبريل 2019 - 12:26

كتب : FilGoal

هندرسون - ليفربول - ساوثامبتون - محمد صلاح

يعلم أليسون بيكر حارس ليفربول مدى صعوبة التتويج بثنائية الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لكنه شدد على إمكانية عبور برشلونة في نصف نهائي دوري الأبطال.

ليفربول يجد منافسة ضارية من مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي قبل أمتار قليلة من خط النهاية، كما يجد أمامه عقبة كبيرة في نصف دوري الأبطال وهي مواجهة برشلونة.

وقال أليسون في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "نحن فريق قوي للغاية عقلياً. في كل مباراة يمنح كل لاعب 100% من التركيز والرغبة والتصميم، بجانب الجودة الفنية. أفضل ما في الفريق هي الجودة الفردية والجماعية".

وأضاف "أعتقد أن الجميع يتحمل مسؤولية ما وصلنا له إلى الآن، والقتال على لقبين. يجب أن يكون كل ما نقوم به مثالياً. نحتاج للفوز في كل المباريات المتبقية. المنافسة في دوري الأبطال مختلفة. نحن مستعدون جيداً لذلك.

وشارك أليسون الذي أنضم لليفربول هذا الصيف رفاقه في روما الذين هزموا برشلونة في دوري الأبطال الموسم الماضي.

ورد على سؤاله هل هناك أي شيء تعلمه من تلك المواجهة ويمكنه نقله إلى زملاؤه الحاليين في ليفربول بقوله "هناك دائماً ما يمكن تقديمه. نحن نتعلم باستمرار في الحياة. المشاركة في ربع النهائي مع روما، كانت تجربة مدهشة. لم أفعل الكثير أمام برشلونة، الفريق قدم أداءاً هجومياً ودفاعياً رائعاً".

وأكمل "إذا أردنا الفوز على برشلونة، يتعين علينا العمل دفاعياً بجد. نواجه فريق يمتلك خط هجوم قوي، يأتيه الكثير من الدعم من الوسط. برشلونة فريق منظم للغاية، وهم أقوياء في المواقف الفردية. بكل تأكيد سيكون علينا بذل كل ما في وسعنا للوصول إلى النهائي".

div style="position:relative; padding-bottom:56.25%; overflow:hidden;">

اقرأ أيضا

أصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخر

مدرب حراس الوحدة: أثق في انضمام عواد "البطل" للمنتخب.. وكيبا أخطأ في التعامل مع هدف صلاح

ثروت سويلم لـ في الجول: لقاء بيراميدز والزمالك بدون جمهور

تقرير مغربي: فضيحة في أمم إفريقيا تحت 17 عاما.. ومجدي عبد الغني يعلق

وكيله يوضح.. هل بدأ الأهلي مفاوضات تمديد استعارة رمضان.. واللاعب يسافر ألمانيا للعلاج

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك