أليسون: سنقاتل من أجل الفوز على كارديف رغم صعوبة الظروف

الأحد، 21 أبريل 2019 - 11:12

كتب : FilGoal

أليسون

الفوز ولا شيء غيره.. هو ما يفكر في تحقيقه أليسون بيكر حارس ليفربول في مواجهة كارديف سيتي في الدوري الإنجليزي يوم الأحد، وذلك في ظل منافسة الريدز على لقب المسابقة.

المباراة تأتي بعد أيام من تأهل ليفربول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا لملاقاة برشلونة، وبعد يوم من خسارة صدارة الدوري الإنجليزي لصالح مانشستر سيتي المتصدر الحالي.

وقال أليسون في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "بالطبع نحن سعداء للغاية بالوصول لنصف النهائي، لكن لدينا هدفين هو الفوز بالدوري ودوري الأبطال".

وأضاف "التحدي التالي هو كارديف. أنا متأكد من أنه سيكون تحدياً كبيراً بالنسبة لنا. نخوض المباراة خارج ملعبنا، وهذا دائماً ما يكون صعباً في الدوري الإنجليزي. يجب أن نقدم 100% من مجهودنا لتحقيق النصر".

عن توقعاته لمواجهة كارديف يوم الأحد: "لديهم أهدافهم ولدينا أهدافنا، لذلك كلينا سنحارب. سنتحلى بالتركيز الشديد، وستكون جماهيرهم بجانبهم، لكن علينا التعامل مع هذه الظروف والفوز. هذا ما نريده وما سنقاتل من أجله".

يوم السبت فاز مانشستر سيتي على توتنام ورفع رصيده للنقطة الـ86، ليعود لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يدخل الريدز مباراة كارديف بـ85 نقطة.

div style="position:relative; padding-bottom:56.25%; overflow:hidden;">

اقرأ أيضا

أصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخر

مدرب حراس الوحدة: أثق في انضمام عواد "البطل" للمنتخب.. وكيبا أخطأ في التعامل مع هدف صلاح

ثروت سويلم لـ في الجول: لقاء بيراميدز والزمالك بدون جمهور

تقرير مغربي: فضيحة في أمم إفريقيا تحت 17 عاما.. ومجدي عبد الغني يعلق

وكيله يوضح.. هل بدأ الأهلي مفاوضات تمديد استعارة رمضان.. واللاعب يسافر ألمانيا للعلاج

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك