خاص مصدر بـ كاف لـ في الجول: اتحاد الكرة طلب تعديل مواجهة الهلال السوداني والنجم الساحلي

الإثنين، 15 أبريل 2019 - 14:42

كتب : عاطف شادي

الهلال السوداني

كشف مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) أن اتحاد الكرة المصري طلب تعديل موعد مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحسبما أوضح المصدر لـFilGoal.com، فإن الاتحاد المصري طلب إقامة المباراة يوم 23 أبريل الجاري في مصر بدلا من 22 من نفس الشهر.

أوضح المصدر "كاف أرسل خطابا لاتحاد الكرة المصري يخطره بإقامة اللقاء في مصر لاستحالة إقامته في الخرطوم بسبب الأمور السياسية المشتعلة هناك، خاصة وأن المتأهل من الفريقين سيواجه الزمالك يوم 26 أبريل الجاري في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية".

المصدر أشار إلى أن "اتحاد الكرة طلب تعديل الموعد لتقام المباراة يوم 23 أبريل بدلا من 22 أبريل بسبب انشغال الأمن بتأمين استفتاء التعديلات الدستورية الذي قد يقام في ذلك التاريخ، حيث من المنتظر أن يرد الاتحاد الإفريقي بهذا الشأن ويحدد الموعد النهائي بالاتفاق مع مسئولي الاتحاد المصري".

شدد المصدر "هناك أكثر من استاد مرشح لاستضافة تلك المواجهة وخاصة استاد الجيش بالسويس أو برج العرب بالإسكندرية أو بتروسبورت بالتجمع الخامس، حيث سيتم حسم القرار خلال ساعات قليلة".

ورفض الاتحاد الإفريقي طلب نادي الهلال بإقامة مباراته أمام النجم في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا وفضل إقامتها في مصر خاصة وأن المتأهل سيواجه الزمالك في نصف النهائي.

وتأهل الزمالك لدور نصف النهائي في الكونفدرالية بعد فوزه على حسنية أغادير المغربي 1-0 في إياب ربع النهائي.

ويجمع نصف النهائي الآخر بين نهضة بركان المغربي والصفاقسي التونسي.

اقرأ أيضا

الأهلي لـ في الجول: أرسلنا تكاليف حكام بيراميدز.. "أوروبيون وعلى مستوى المباراة"

كيف يعوض الزمالك غياب فرجاني ساسي؟ 3 حلول أمام جروس

بالأرقام.. المنافسة بين صلاح وأجويرو على صفيح ساخن

قبل 4 جولات من النهاية.. أين يقع صلاح بين أقرانه في الدوري الإنجليزي

تعرف على تقييم صلاح أمام تشيلسي من الصحف الإنجليزية "الأفضل كما تعودنا"

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك