جماهير الأهلي تتسلم تذاكر مباراة صن داونز الخميس

الأربعاء، 10 أبريل 2019 - 18:29

كتب : FilGoal

جماهير الأهلي - الأهلي - هوريا

كشف محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي عن موعد تسلم جماهير النادي التذاكر الخاصة بمباراة صن داونز الجنوب إفريقي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونقل موقع الأهلي الرسمي تصريحات مرجان مؤكدا خلالها أن الجماهير ستتسلم التذاكر التي تم حجزها عبر النظام الإلكتروني للنادي بداية من العاشرة صباح غدا الخميس، وذلك عبر 26 منفذا في محافظات القاهرة والإسكندرية والدقهلية والغربية.

وأشار المدير التنفيذي: "هناك محاولات تجري من جانب إدارة النادي من أجل زيادة التذاكر الخاصة بالمباراة، بعدما وافقت الجهات الأمنية على تحديد 30 ألف تذكرة للجماهير، وهناك اتصالات تجري مع المسؤولين من شركة «فوري» من أجل فتح المنافذ بشكل استثنائي يوم الجمعة".

وطلب مرجان من الجماهير ضرورة الالتزام التام بتعليمات الجهات الأمنية الخاصة بمباراة الأهلي وصن داونز التي تقام في السادسة مساء السبت على ملعب الجيش في إياب دور الـ8 من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

وقال مرجان "أثق في وعي جماهير الأهلي وإقبالها على حضور المباراة باستاد الجيش المصري ببرج العرب لدعم الفريق في تلك المواجهة الصعبة، ودرجة التزامها بالتعليمات الإدارية والأمنية، بهدف خروج المباراة إلى بر الأمان".

وأتم تصريحاته "مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب حرص على تحديد سعر التذكرة بـ10 جنيهات فقط، تيسيرا على جماهير الأهلي، وحرصه على إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد منهم، لحجز التذاكر ومساندة الفريق، ودعمه بالشكل المطلوب في تلك المباراة الهامة".

وكان الأهلي خسر أمام صن داونز في مباراة الذهاب بخماسية دون رد.

اقرأ أيضا:

المصري لـ في الجول: وافقنا على حكم أجنبي لمباراة الزمالك.. لكن ليس عربيا

خبر في الجول – مدرب نيجيريا يستغل تواجده في مصر ويشاهد أجايي ضد المقاصة

اجتماع عاصف منتظر في كاف.. بين اتهامات بالفساد وتهديدات بالتغيير

ما بين الحظ والعلم.. السر وراء "معجزة" روبيرتو كارلوس ضد فرنسا

خبر في الجول - أوباما تعافى من إصابته.. وجاهز لمواجهة المصري

التعليقات