صور - وزير الرياضة: انتظروا حفل قرعة هو الأفضل في تاريخ إفريقيا

الجمعة، 05 أبريل 2019 - 14:17

كتب : عاطف شادي

تحضيرات قرعة كأس الأمم الإفريقية

أجرى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جولة تفقدية رافقه فيها المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس اللجنة المنظمة ومحمد كامل رئيس شركة برزنتيشن لمنطقة سفح الاهرامات التي ستشهد مراسم حفل إجراء قرعة بطولة الامم الإفريقية.

وتفقد صبحي، المسرح الخاص بإجراء القرعة، وجميع المداخل والمخارج ومنطقة كبار الزوار، مثنيا على الجهد المبذول من قبل اللجنة المنظمة والقائمين عليها.

وقد أكد وزير الشباب والرياضة على أن هذا الحفل سيكون الأفضل في تاريخ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "CAF" والذي سيعكس قدرة مصر التنظيمية لأي حدث رياضي عالمي.

وأشار أشرف صبحي بأن القيادة السياسية لديها الإيمان الكامل بأن الرياضة هي أحد مقومات الدولة الشاملة والقوة الناعمة التي تصنع الفارق، مشيرا إلى أن تنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم رقم ٣٢ سيكون الحدث الأبرز والذي يتزامن مع رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن اختيار منطقة سفح الاهرامات، لإجراء حفل فعاليات قرعة البطولة، يعبر عن تاريخ وحضارة مصر والذي سيساهم بشكل كبير للترويج سياحيا لمصر.

وحضر الجولة التفقدية كل من الكابتن محمد فضل مدير البطولة، وأحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، والدكتور مصطفي عزام مساعد رئيس اللجنة المنظمة.

يذكر أن مصر قد فازت بتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية رقم ٣٢، والتي ستنطلق فعالياتها يونيو المقبل بمشاركة ٢٤ منتخبا إفريقيا، وستجرى حفل مراسم القرعة ١٢ أبريل الجاري، بحضور عدد من نجوم كرة القدم في إفريقيا والعالم.

اقرأ أيضا:

سجل رائع للمصريين مع السالمي حكم مباراة أغادير والزمالك

النساء والكرة - ريبيكا.. حبيبة تفانت حتى الاحتضار

القوة الذهنية.. السبيل إلى المجد

ربيعة يتحدث عن مميزات صن داونز ولاسارتي

فضل يكشف عن استعدادات استثنائية لحفل قرعة أمم إفريقيا

لاعب إنجلترا ينفجر بسبب العنصرية: لا أطيق الانتظار لاعتزال الكرة

التعليقات