معلول: روحنا القتالية تصنع الفارق.. ونستطيع تحقيق نتيجة إيجابية ضد صن داونز

الخميس، 04 أبريل 2019 - 12:19

كتب : حسام نور الدين

الأهلي - الاتحاد - علي معلول

قال علي معلول ظهير الأهلي الأيسر إن روح الفريق القتالية تصنع الفارق لصالحه في مباريات عديدة.

التونسي نجم الأهلي والذي سجل هدفا متأخرا حسم به الأهلي مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري، تحدث للمركز الإعلامي للأهلي عن الهدف وكذلك عن مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

وقال معلول: "نحترم فريق صن داونز الذي يمتلك إمكانيات جيدة منحته فرصة التواجد بشكل دائم في الأدوار النهائية في دوري الأبطال الإفريقي في نسخه الأخيرة".

ولكنه استدرك "الأهلي يمتلك من الإمكانات الفنية والتاريخية ما يدفعه لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب في جوهانسبرج من أجل تسهيل مهمتنا في لقاء العودة يوم 13 أبريل الجاري".

وأكد "الروح المعنوية المرتفعة للاعبين ستكون بمثابة دافع قوي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب".

وأشار ظهير الأهلي إلى أن "ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة، وخوض مباراة كل ثلاثة أيام بات أمرا اعتاد عليه لاعبو الأهلي طوال السنوات الأخيرة، ولكن يبقى تأكيد أن هذا الأمر بمثابة وضع طبيعي لنادي كبير بحجم وتاريخ النادي الأهلي الذي يلعب دائما على تحقيق كل البطولات، ومن ثم نعمل جاهدين على تنفيذ البرامج الاستشفائية بشكل مثالي؛ من أجل الاستعداد بشكل جيد للمباريات".

وأوضح "نبذل قصارى جهدنا من أجل تكليل جهودها في النهاية بتحقيق البطولات وإسعاد جماهير الأهلي بالألقاب".

وعلق معلول على هدفه الأخير في مرمى الاتحاد السكندري ومساهمته في حصد 3 نقاط في مشوار الدوري مؤكدا: "الفوز وحصد النقاط الثلاث يحسب للفريق بالكامل وبالطبع نشكر جميع اللاعبين سواء من شاركوا بشكل أساسي أو كانوا على مقاعد البدلاء على الروح المميزة التي كانت موجودة حتي النهاية".

وأضاف: "هذه الروح القتالية المتميزة هي التي تصنع الفارق، وإن شاء الله نقاط الفوز الثمين على الاتحاد تضعنا في طريقنا نحو الحفاظ على مسابقة الدوري الممتاز".

ووجه معلول رسالة إلى جماهير الأهلي مؤكدا أنه يتمنى "تواجد الجماهير بأعداد كبيرة في المباريات القادمة في مصر، خاصة أنهم يبقون بمثابة الدور الرئيسي لتحفيز اللاعبين من أجل دفعهم لتقديم المستوى المطلوب الذي سيقود الفريق لتحقيق البطولة الإفريقية في نسختها الحالية".

ويقابل الأهلي صن داونز يوم السبت المقبل، قبل مواجهة الإياب في مصر بعدها بأسبوع.

اختر تشكيل الأهلي الأمثل في المباراة

اقرأ أيضا

الكاف يتجه لتغيير طريقة تصنيف منتخبات كأس الأمم.. والمستويات المتوقعة

منتخب مصر ثامن إفريقيا في تصنيف فيفا

ديسابر لـ في الجول: أتوقع خروج أوغندا من الدور الأول.. ومصر و4 منتخبات مرشحون للقب

سوبر اليد - مواجهة ثالثة بين الزمالك والأهلي.. من يخطف بطاقة التأهل لمونديال الأندية؟

باسم مرسي يرد على التوأم: لم أفتعل أي مشكلة في سموحة.. وأنا لي حق مقاضاتكما بعد سبي

التعليقات
قد ينال إعجابك