باهر المحمدي: أمل الإسماعيلي كان ضعيفا قبل المباراة.. وهكذا سنتعامل مع المواجهة الأخيرة

الجمعة، 08 مارس 2019 - 20:28

كتب : FilGoal

باهر المحمدي

اعترف باهر المحمدي قائد الإسماعيلي، أن أمل فريقه كان ضعيفا بالفعل في منافسات دوري أبطال إفريقيا، وذلك عقب التعادل مع مازيمبي وتوديع المنافسة.

الإسماعيلي اكتفى بالتعادل 1-1 أمام ضيفه الكونغولي على استاد برج العرب في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ليودّع المسابقة القارية رسميا قبل جولة على النهاية. (طالع التفاصيل)

وقال المحمدي بعد المباراة: "دعني أكون واقعيا، من قبل المباراة أمام مازيمبي وأملنا في البطولة ضعيف جدا".

واسترجع المدافع الدولي المصري مسلسل الخروج خلال حديثه عبر "بي إن سبورتس": "في مباراة مازيمبي الأولى تحصلنا على ركلة جزاء في الشوط الأول وأهدرناها، وفي الشوط الثاني تم معاقبتنا بهدفين".

وواصل: "في المباراة الثانية أمام الإفريقي على ملعبنا تقدمنا بهدف في بداية اللقاء، والحكم عاقبنا بعدها بركلتي جزاء غير صحيحتين".

وأضاف: "ثم سافرنا إلى الجزائر في مواجهة شباب قسنطينة وتقدمنا مرتين لكننا خسرنا في النهاية".

محملًا نقص الخبرة مسؤولية عدم تحقيق نتائج إيجابية: "من الطبيعي في كرة القدم أن تهدر الفرص وأن تتلقى شباكك أهداف، أعمرانا تتراوح ما بين 20 إلى 27 عاما، خبراتنا الإفريقية قليلة".

وأردف: "هذه المرة الأولى التي أشارك فيها في بطولات إفريقيا، أشكر اللاعبين على ما قدموه في مباراة اليوم، سنغلق هذه الصفحة ونستعد لمواجهة سموحة".

واختتم مشددا على أهمية مباراة الإفريقي في الجولة السادسة رغم الخروج: "الإفريقي تعني الكثير لنا، سنلعب لاسم النادي ولاسمنا نحن اللاعبين، سنذهب إلى تونس وننفذ ما يمليه علينا المدرب".

الإسماعيلي يحتل المركز الأخير في المجموعة الثالثة برصيد نقطتين، فيما رفع مازيمبي رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني خلف شباب قسنطينة صاحب الـ10 نقاط.

اقرأ أيضا:

بالفيديو – وداع حزين.. الإسماعيلي يتعادل مع مازيمبي ويُقصى من إفريقيا

خبر في الجول – اختبار طبي يحسم موقف عبد الغني وثنائي الزمالك من لقاء جور ماهيا

مران الأهلي – غياب هشام محمد والتدرب على العرضيات وتقسيمة قوية

رسميا – الزمالك يُعين محمد حلمي مشرفا عاما على قطاع الناشئين في النادي

مارادونا يعترف بأبوة 3 أبناء في كوبا.. وابنته تتهكم: ينقصك 3 آخرين لتكمل فريق كرة قدم

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك