بالفيديو - المنافسة تشتعل في الكونفدرالية.. والصدارة عربية في كل المجموعات

الأحد، 03 مارس 2019 - 23:37

كتب : FilGoal

النجم الساحلي

اشتعلت المنافسة في المجموعات الأربعة لبطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد الجولة الرابعة لهذا الدور وقبل جولتين من النهاية.

وسيطرت الفرق العربية على صدارة المجموعات الأربعة للكونفدرالية بعد نهاية الجولة الرابعة، منافسين بقوة على التأهل لدور الـ16.

ويقدم لكم FilGoal.com كل ما حدث في الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية.

المجموعة الأولى

في المجموعة الأولى حقق فريق أوثو دويو الكونغولي الفوز على حنسية أغادير المغربي بهدف دون رد، بينما تعادل الرجاء المغربي مع نهضة بركان في المجموعة ذاتها.

ليكون الترتيب بعد نهاية الجولة الرابعة تصدر نهضة بركان برصيد 8 نقاط ثم أوثو دويو في المركز الثاني بـ5 نقاط، وحسنية أغادير في المركز الثالث بـ4 نقاط، والرجاء أخيرا بـ3 نقاط.

المجموعة الثانية

حقق النجم الساحلي التونسي الفوز على إينوجو رينجرز النيجيري بهدفين دون رد. فيما تعادل الصفاقسي التونسي سلبيا ضد ساليتاس البوركيني.

وواصل النجم الساحلي صدارته للمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، وجاء الصفاقسي ثانيا بـ6 نقاط ثم إينوجو في المركز الثالث بـ4 نقاط، وساليتاس في المركز الأخير بـ3 نقاط.

المجموعة الثالثة

أما الهلال السوادني انتفض بقوة وحقق فوزا كبيرا على زيسكو الزامبي بثلاثية مقابل هدف، بينما سحق أشانتي كوتوكو الغاني ضيفه ناكانا الزامبي بثلاثية نظيفة.

وارتفع رصيد الهلال إلى النقطة 7 في الصدارة ويليه كوتوكو في المركز الثاني بـ6 نقاط.

ثم ناكانا ثالثا برصيد 6 نقاط وبالتساوي مع كوتوكو، وأخيرا زيسكو بـ4 نقاط.

المجموعة الرابعة

في المجموعة الرابعة استطاع الزمالك العودة للمنافسة وتحقيق فوزا هاما خارج ملعبه على بترو أتليتكو الأنجولي، فيما فاز نصر حسين داي على جور ماهيا الكيني بهدف دون رد.

وارتفع رصيد حسين داي إلى النقطة 7 في الصدارة، ثم جور ماهيا بـ6 نقاط في المركز الثاني، والزمالك في المركز الثالث بـ5 نقاط، وأخيرا بترو أتليتكو بـ4 نقاط.

اقرأ أيضا:

هيثم فاروق: الزمالك أثبت قوته.. وجروس أدار مباراة بترو أتليتكو ببراعة

بالفيديو – الفارس لا يعرف الاستسلام.. الزمالك يهزم بترو أتلتيكو ويكتب صفحة جديدة في تاريخه

بعد 85 يوما على القمة.. ليفربول يفرّط في صدارة الدوري الإنجليزي بالتعادل أمام إيفرتون

قائمة الأهلي - عودة أزارو وفتحي وظهور أجايي أمام بتروجت

الرابع على التوالي.. المصري يواصل الانفجار مع إيهاب جلال وينتصر على الجيش

التعليقات