مؤتمر جروس: الفوز على بترو أتليتكو فرصتنا الأخيرة.. سنلعب بذكاء في ظل الغيابات والظروف الصعبة

السبت، 02 مارس 2019 - 18:37

كتب : أحمد شوقي صلاح

كريستيان جروس

يثق كريستيان جروس المدير الفني للزمالك في قدرة فريقه على الفوز على مضيفه بترو أتليتكو الأنجولي غدا الأحد في كأس الكونفدرالية، رغم الغيابات الكثيرة.

ويتذيل الزمالك المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، ويتصدرها جورماهيا الكيني بـ5 نقاط.

وقال جروس في المؤتمر الصحفي: "لدينا أمل في العودة للمنافسة والحصول على أحد بطاقتي التأهل وسوف نقاتل من أجل الفوز وتحقيق أول انتصار للفريق بالمجموعة والوصول الى النقطة الخامسة".

وأضاف "نخوض المباراة أمام بترو اتليتكو بروح قتالية عالية وشجاعة وإصرار على الفوز، لأنها الفرصة الاخير للفريق بالمجموعة، سوف نستغل المساحات من أجل التسجيل وسنعمل على استغلال جميع الفرص والتعامل معها بشكل جيد، لتحقيق الفوز بالمباراة".

وتابع "الأجواء المناخية في أنجولا صعبة، من حيث درجة الحرارة والرطوبة، وسنخوض اللقاء بذكاء حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد أو الإرهاق".

واستمر جروس في الحديث عن مشاكل الزمالك "رغم الغيابات المؤثرة إلا أنني لدي ثقة في مجموعه اللاعبين المتواجدين وقدرتهم على تحقيق الفوز لامتلاكهم إمكانات وقدرات مميزة، ولديهم إحساس بالمسؤولية".

ويغيب عن الزمالك محمود عبد المنعم "كهربا" وطارق حامد ومحمود علاء.

وأشاد جروس بقدرات لاعبي بترو أتليتكو والذين خطفوا التعادل مع الزمالك في مباراة الجولة الثالثة 1-1.

وشرح "بترو أتليتكو فريق قوي ولديه مجموعه جيدة من اللاعبين وهجوم مميز، لكننا سنعمل على استغلال الثغرات والأخطاء من أجل تحقيق الانتصار، والعودة للمنافسة وتحسين ترتيبنا بالمجموعة".

وواصل المدرب السويسري إشادته بمنافسه "فريق بترو أتليتكو لديه مجموعة من اللاعبين يمتازون بالسرعات الفائقة، ولكن لدينا مجموعة مميزة من المدافعين أثق في إمكاناتهم وقادرون على التعامل بشكل جيد مع لاعبي بترو أتليتكو".

طالع أيضا:

دربي لندني ناري يحكمه التعادل الإيجابي

7 دوريات يمكن لـ مؤمن زكريا الانتقال إليها

صالح جمعة: لم أطلب التحدث مع الجهاز الفني لتحديد مصيري

حوار - ساري وشرح التفاصيل

وو لي يدخل التاريخ في الدوري الإسباني

التعليقات