رئيس المقاصة: مباراة الزمالك في موعدها.. حاولنا إراحته قبل مباراته بأنجولا

الإثنين، 25 فبراير 2019 - 20:14

كتب : FilGoal

الزمالك - مصر للمقاصة

شدد محمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة أن مباراة الفريق ضد الزمالك في دور الثمانية لكأس مصر ستقام في موعدها بعد غد الأربعاء.

وصرح عبد السلام عبر إذاعة راديو مصر: "حاولنا تأجيل المباراة لمنح الزمالك الوقت الكافي للراحة والاستشفاء قبل مواجهة بترو أتلتيكو في أنجولا يوم الأحد المقبل".

وأضاف: "كنا نسعى لمساعدة الزمالك لأنه فريق يمثل مصر في كأس الكونفدرالية، لكن المباراة ستقام في موعدها يوم الأربعاء، ولا توجد مشكلة ادينا أو لدى الزمالك".

وأشار: "لقد تأجلت مباراتنا ضد الإنتاج الحربي لتقام يوم الأحد بدلا من السبت، وبالطبع لدينا طموح في كأس مصر، وإلا لم نكن نشارك بها، فهي بطولة من 5 مباريات عكس المشوار الطويل للدوري".

ولفت رئيس نادي مصر للمقاصة إلى أن فريقه تعرض لهزة بعد انتقالات يناير برحيل محمود وحيد إلى الأهلي وإيريك تراوري إلى بيراميدز.

واستدرك: "لكن الفريق لن يقف على لاعب، نعمل في مسارين أحدهما رياضي بالتواجد في المربع الذهبي، وكذلك الاستثمار في بيع اللاعبين مثلما فعلنا مع أحمد الشيخ وميدو جابر وهشام محمد وحسني فتحي ودونجا، ونتمنى أن نجد عناصر أفضل، فالمقاصة لا يقف أمام أي عرض جيد للاعبيه".

وأوضح محمد عبد السلام في ختام تصريحاته أن ارتباك جدول الدوري سببه عدم تحديد توقيتات معينة ومشاركة 4 أندية في البطولات العربية والإفريقية.

اقرأ أيضا:

في الجول يكشف.. ما يدرسه الأهلي ضد اتحاد الكرة في أزمة لقاء بيراميدز

خبر في الجول - الجهاز الفني للزمالك يرفض التدخل في قرار إيقاف كهربا

مصدر بـ الأهلي لـ في الجول: موقفنا لم يتغير من مواجهة بيراميدز.. نستعد لمباريات الدوري وإفريقيا

منتخب مصر: عواد لن ينضم لمعسكر مارس

خبر في الجول – الزمالك يدرس فكرة ضم عنتر لمعسكره استعداد لمواجهة المقاصة

التعليقات
قد ينال إعجابك