رئيس الوحدة: ميدو مدرب مميز.. ولا نستمع للقلة المندسة التي تريد رحيله

السبت، 23 فبراير 2019 - 11:10

كتب : FilGoal

ميدو - الوحدة

أشاد حاتم خيمي رئيس نادي الوحدة بأحمد حسام "ميدو" مدرب الفريق معتبره "مدرب مميز" يمكنه تغيير الفريق للأفضل.

الوحدة فاز على أحد مساء أمس الجمعة بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي.

وقال حاتم خيمي في تصريحات لقناة السعودية الرياضية: "بعد كل هزيمة تظهر قلة مندسة، وتبدأ في إثارة المشاكل عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، لكنهم يختفون وقت فوز الفريق".

وأضاف "جماهير الوحدة كبيرة ورائعة، لكن البعض يتأثر بما يثار من القلة المندسة عبر التواصل الاجتماعي، رسالتي لهم بأن لا يسيروا خلفهم، هؤلاء يهدفون لضرب استقرار الفريق".

وانتقل للحديث عن ميدو "ميدو مدرب ممتاز، هذا أمر محسوم بالنسبة لنا، نحن لاعبين كرة قدم، ونعيش مع الجهاز الفني ونشاهد عملهم على أرض الواقع، ميدو مدرب مميز للغاية وأستطيع لمس ذلك".

وواصل "من الوارد أن يخطئ ميدو في مباراة، هذا أمر طبيعي في كرة القدم، أي شخص في العالم معرض للخطأ، لكننا ندعمه مع جهازه الفني، نريد أن يكون هناك حالة من الاستقرار داخل النادي".

رئيس الوحدة أكمل "البعض يرسل لي سير ذاتية لمدربين من أجل الإطاحة بميدو من تدريب الفريق بعد الخسارة، لكننا لا نستمع لهؤلاء".

وأتبع "بالتأكيد أحزن لأي أمر يعكر من مزاج المشجع الوحداوي، أعلم أن هناك جماهير كبيرة للنادي تتمنى أن تفرح ببطولة قبل أن تموت، نبذل قصارى جهدنا لكي نسعدهم، ولا أستطيع التخلي عن النادي".

خامي استرسل "القلة المندسة تتواجد في النادي منذ كنت لاعبا، لكن لدي ثقة في باقي الجماهير، هدفي تغيير العقلية داخل النادي، أجيال كثيرة تعاقبت على النادي كانت مميزة وعانت من هؤلاء، لكنني أريد تغيير كل ذلك".

وأتم "نحن أقدم نادي في المملكة، ولا يعيب أي نادي إن كان ثاني من تأسس ولقب العميد لا نريده، المهم نحن أول من أسس الرياضة في المملكة، وسنحتفل هذا العام بالذكرى الـ103 لتأسيسنا".

ويحتل الوحدة المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، وبفارق نقطتين عن التعاون صاحب المركز الرابع.

اقرأ أيضا:

أين يقع حسام حسن في ترتيب أفضل 10 مدربين مصريين حاليين

رئيس أحد: مؤمن زكريا خارج النادي.. يعاني من "خلل" ومستحيل أن يمارس الكرة

حوار - أبو ريدة: تجربة بيراميدز مثمرة ومن الجيد تكرارها.. ولا صراع بين الاتحاد والأهلي

الجانب الآخر من قصة عقوبة تشيلسي.. أوضاع قُلبت رأسا على عقب وأحلام تحطمت

جواو فيليكس.. تذكّروا الاسم

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك