الاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانيا
الثلاثاء، 19 فبراير 2019 - 12:22
كتب : FilGoal
السوبر الإسباني
كأس السوبر الإسباني قد يشهد نظاما جديدا.. دورة رباعية وإقامة مباريات خارج إسبانيا.
لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أعلن اقتراح نظام جديد لكأس السوبر يضم 4 فرق تتنافس على اللقب مع إقامة المباريات خارج البلاد.
وسيضم النظام الجديد بطل الدوري ووصيفه إضافة إلى بطل كأس الملك ووصيفه على شكل مباراتي نصف نهائي ومباراة نهائي.
وستقام النسخة الأولى من ذلك النظام هذا العام قبل أسبوع من بداية مسابقة الدوري في موسمها الجديد بمجرد الحصول على موافقة الأندية، بحسب ما ذكرت صحيفة ماركا.
وأوضح روبياليس أن جميع المباريات ستقام في مدينة واحدة وعلى عدة أيام سعيا لجلب مزيد من الاهتمام لهذه المسابقة.
وكان برشلونة قد حقق لقب العام الماضي بعد التغلب على إشبيلية بهدفين لهدف في مدينة طنجة المغربية.
اقرأ أيضا:
جونيور أجايي.. عندما تكون الرهان الفائز دائما
ليفربول وبايرن.. صدام نادر وملامح مألوفة وذكريات ستُبعَث
عبد الحفيظ لـ في الجول: أجايي أبدى مرونة في التجديد وسعداء بالحفاظ على لاعب بقيمته
نرشح لكم
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط
مجموعة مصر - لوكاكو: الحارس الإيراني تصدى لكل شيء.. ويجب أن نفوز ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مبابي: أوليسي لاعب استثنائي.. ولن أستمر حتى الـ 40
تقرير: نابولي يدرس ضم سورلوث.. وهذه مطالب أتلتيكو مدريد المالية
الاتحاد الأوروبي يعلن عدم تطبيق استراحة شرب المياه في يورو 2028
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل
كأس العالم - دي لا فوينتي: اتفقنا قبل المباراة على اللعب بأقصى قوة












برشلونة
ريال مدريد
كأس السوبر الإسباني
ليست بالصدفة
كأس العالم - رسالة منتخب إيران عقب نهاية المشوار في لوس أنجلوس