الإسماعيلي لـ في الجول: طلبنا خوض مباريات إفريقيا على استاد السلام

الأحد، 17 فبراير 2019 - 16:42

كتب : ياسر الشريف

الإسماعيلي - الإفريقي - الصورة من الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي- الإفريقي - الصورة من الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي

يسعى نادي الإسماعيلي للحصول على الموافقة الأمنية بشأن خوض مبارياته القارية على ملعب السلام، وذلك بعد عودته لمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

طارق أبو الليل المدير الإداري لنادي الإسماعيلي صرّح لـ Filgoal.com: "طلبنا خوض مبارياتنا الإفريقية على استاد السلام، وننتظر الموافقة الأمنية".

رغبة الإسماعيلي في لعب مبارياته على استاد السلام نابعة "من قرب الملعب لمدينة الإسماعيلية".

وعلم Filgoal.com أن استاد برج العرب في الإسكندرية هو الأقرب لاستضافة مباريات الإسماعيلي الإفريقية حال رفض طلبه باللعب على استاد السلام.

الإسماعيلي اضطر للتخلي عن ملعب الإسماعيلي بعد أن تم إغلاقه لتجديده استعدادا لاستضافة منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تقام في مصر الصيف المقبل.

الدراويش خاضوا مباراتهم أمام النجوم يوم أمس بالفعل على استاد جهاز الرياضة العسكري، وهي المباراة التي انتهت بفوز الإسماعيلي 3-2 في الجولة 22 من الدوري المصري.

استاد السلام كان مقررا أن يستضيف مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019، إلا أن اللجنة المنظمة فضّلت استبعاده والتعويل على ملعب الدفاع الجوي بدلا منه، بحسب ما صرّح أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم يوم أمس؛ مما يجعله متاحا لاستضافة المباريات في الفترة المقبلة.

الإسماعيلي كان قد تلقى نبأ صادما يوم 23 يناير باستبعاده من منافسات دوري أبطال إفريقيا إثر أحداث مباراة الإفريقي التي ألغاها الحكم قبل نهايتها.

لاحقا تم قبول استئناف إدارة الإسماعيلي يوم 10 فبراير الماضي، ليعود الدراويش إلى المنافسة الإفريقية.

الاتحاد الإفريقي فتح باب القيد استثنائيا للإسماعيلي يوم أمس، ليقرر المدرب المقدوني سيدومير يانيفسكي قيد الثنائي أيمن رجب وإبراهيم عبد الخالق. (طالع التفاصيل)

الإسماعيلي اجتمع اليوم مع الاتحاد الإفريقي لمناقشة أحداث مباراة الإفريقي، جلسة اتهم فيها الإسماعيلي حكم المباراة بإفساد المباراة والتسبب في أزمة بحسب ما علم Filgoal.com، مع انتظار "عقوبات مخففة" يوم غد من "كاف". (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا:

3 لاعبين سجلوا للزمالك أمام إنبي وللأخير أيضا في الشباك البيضاء

في ذكراهم الـ45.. الحكاية خلف رحيل 48 في حب الزمالك

بالفيديو – صدمة جيرونا.. ريال مدريد يستفيق من الحلم الجميل ويعود إلى أرض الواقع

تشكيل الزمالك المتوقع – مفاضلة ثلاثية في المنطقة الأمامية ضد إنبي

علي ماهر.. المدرب يطمح لجزء من مصير اللاعب في مواجهة الزمالك

التعليقات
قد ينال إعجابك