سعفان: عواد لم يقل سألعب لمن يدفع أكثر.. ولن أتحدث عنه حتى لا يظلمه المنتخب

الأربعاء، 13 فبراير 2019 - 17:55

كتب : FilGoal

محمد عواد مع الوحدة السعودي

أكد سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي أنه لا توجد نية لانتقال محمد عواد إلى فريق مصري آخر بعد انتهاء إعارة اللاعب لنادي الوحدة السعودي.

وقال عواد عبر إذاعة (أون سبورت إف إم): "عواد سيعود لصفوف الإسماعيلي بعد انتهاء إعارته ومجلس الإدارة المسؤول عن تجديد الإعارة من عدمه، ورغبتنا الأولى استمراره معنا لنهاية تعاقده في 2021".

وأشار مدرب حراس مرمى الإسماعيلي: "عواد سيخوض معنا فترة الإعداد للموسم الجديد، وكل ما يقال عن الأهلي وبيراميدز وأنه سينتقل لمن يدفع أكثر، مجرد شائعات.. وليس نقلا على لسان محمد عواد".

وبشأن رؤيته لمستقبل محمد عواد في صفوف المنتخب المصري، رد سعفان الصغير: "عندما أتحدث عن عواد يتعرض للظلم، لقد كان أفضل حارس مرمى في مصر الموسم الماضي، ولكنه اُستبعد من قائمة كأس العالم، لذا أترك تقييمه للخبراء ووسائل الإعلام".

وشدد: "الإسماعيلي لا يعاني من أزمة في حراس المرمى، عندما رحل عصام الحضري وجاء محمد فوزي ومحمد مجدي من الدار للنار، أثبت كل منهما نفسه بأداء جيد في مباراتي مازيمبي والرجاء المغربي".

وتطرق مدرب الإسماعيلي للحديث عن رحيل عصام الحضري وانتقاله إلى النجوم، موضحا: "لقد قال الحضري إن الظروف لا تسمح بسفره يوميا من الإسماعيلية إلى القاهرة وأبلغ مجلس الإدارة بذلك، والموضوع منتهي ولم تحدث مشاكل بينه وبين اللاعبين أو الجهاز الفني بل كان ملتزما ويحضر التدريبات يوميا، وكنت أعاتبه على السفر يوميا لأنه تعب عليه".

وأوضح سعفان الصغير في ختام تصريحاته: "كانت لدينا رغبة في التعاقد مع عامر عامر حارس مرمى الإنتاج، ولكنه بالغ في مطالبه المادية، لذا توقفت الصفقة لأننا نلتزم بسقف الرواتب".

اقرأ أيضا

تشكيل الزمالك المتوقع – بوطيب أقرب لقيادة الهجوم ضد حسين داي

رئيس بايرن: لدينا من يستطيع السيطرة على صلاح

اتحاد الكرة: حريصون على استكمال الدوري والكأس.. ونثق في إدارة الأهلي

عفيفي: اتحاد الكرة انحاز للعقل.. فهل سيلتزم الأهلي بما جاء في بيانه "التاريخي"

الزمالك وحسين داي.. أرقام متوازنة للأبيض أمام الفرق الجزائرية ورسالتان من الماضي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك