خالد مرتجي ينسحب من اجتماع اتحاد الكرة

الأربعاء، 06 فبراير 2019 - 15:18

كتب : عاطف شادي

خالد مرتجي

غادر خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وممثل النادي في اجتماع اتحاد كرة القدم المصري، الجلسة قبل نهايتها اعتراضا على حضور رئيس الزمالك.

وكان خالد مرتجي قد حضر إلى مقر اتحاد الكرة ظهر اليوم الأربعاء للاجتماع الذي دعى له مجلس الاتحاد لمناقشة أزمة المؤجلات.

وشهد الاجتماع حضور رئيس نادي الزمالك، ومحمد جمال العاصي ممثلا عن بيراميدز ومحمد عبد السلام رئيس المقاصة وسمير حلبية رئيس المصري ومحمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري وعثمان دسوقي ممثلا عن الداخلية.

وقرر ممثل الأهلي مغادرة الاجتماع فور حضور رئيس الزمالك، بعدما أخبر الحاضرين بأن الاجتماع سيصبح باطلا بسبب إيقاف رئيس النادي الأبيض بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وكانت الأيام الأخيرة قد شهدت أزمة بسبب المباريات المؤجلة ورغبة ناديي الزمالك وبيراميدز في تعديل جدول الدوري بسبب عدم إنهاء الأهلي مبارياته في الدور الأول.

وأرسل النادي الأهلي خطابًا لاتحاد الكرة صباح يوم الجمعة يخطره بأن النادي يتمسك بحقه الكامل دون مساس بأداء مبارياته في بطولة الدوري وفقًا لجدول المسابقة المعلن رسميًا ومع نفس الأطراف دون تعديل. (طالع التفاصيل)

بيراميدز أصدر بيانا رسميا هدد فيه باللجوء للاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم في حال عدم إنهاء جميع مباريات الدور الأول من الدوري المصري الممتاز لكل الفرق، والإعلان عن موعد مباريات دور الـ16 من الكأس.(اقرأ البيان)

وكان تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم هاجم ترتيب مباريات الدوري الممتاز، وقال: "من غير المعقول أن ينهي بيراميدز مباراتيه مع الأهلي والأهلي حتى الآن لم يلعب مع الزمالك مباراة الدور الأول". ( اقرأ تصريحاته )

بعدها أعلن الزمالك تضامنه مع مطالب بيراميدز برفضه خوض أي مباريات في الدوري قبل استكمال الأهلي لمبارياته المؤجلة.

وقال رئيس الزمالك: "على الأهلي أن يلعب مباريات الدور الأول كلها، مع مباراة الكأس في دور الـ16 ضد بيراميدز قبل استكمالنا لمباريات الدوري" (طالع التفاصيل).

مصدر بالأهلي قال لـFilGoal.com يوم الخميس إن النادي حريص علي إنجاح مسابقة الدوري واستكمالها ولذلك لم يعترض علي ضغط مؤجلاته حتي بات أكثر فريق يلعب مباريات محلية، في غضون أيام قليلة (طالع التفاصيل).

ونشر تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز خطابا أرسله النادي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، اعتراضا على جدول الدوري المصري (طالع التفاصيل).

واقترح آل الشيخ مساء الخميس "يوم 28 فبراير العبوا مباراة الأهلي والزمالك بدلا من الأهلي وبيراميدز، وبيراميدز يواجه الفريق الذي سيلعب ضد الزمالك".

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك